Matrix219 Home | لينوفو تكشف عن اصدارات جديده من هواتف P2 و Moto M بمواصفات مميزه
أخبار التكنولوجيا

لينوفو تكشف عن اصدارات جديده من هواتف P2 و Moto M بمواصفات مميزه

لينوفو

لينوفو تكشف عن هواتف P2 وMoto M | أشارت الكثير من التسريبات ،خلال الفترة الماضية، إلى تطوير شركة لينوفو هاتف Moto M، واليوم نشرت أول التقارير ،التي تشير إلى استعداد لينوفو للإعلان عن هاتفي P2 وMoto M في 8 من نوفمبر ،بعد إعلانها عن هاتف لينوفو Moto Z .


إصدارات لينوفو من هواتف P2 وMoto M قريبا فى الأسواق:


إصدارات جديدة من الهواتف الذكية , تنطلق إلى الأسواق قريباً من لينوفو، التوقعات أشارت إلى إطلاق شركة لينوفو هاتف Moto M في شهر ديسمبر، إلا ان تقرير جديد أشار إلى ترقب إطلاق، هاتف لينوفو في شهر نوفمبر، مع إصدار جديد من الهواتف الذكية  P2.


تسريبات Lenovo عن هواتف P2 وMoto M وتوافق المواصفات:


لينوفو

التسريبات التي انطلقت لهواتف لينوفو القادمة، تؤكد إصدارات لينوفو مميزة من الهواتف المتوسطة، التي تتوافق في المواصفات إلى حد كبير، حيث يأتي هاتف Lenovo P2 ،وفقاً للتسريبات، مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، وهي الرقاقة ذاتها المستخدمة في هاتف Moto M مع دقة تصنيع 14nm.

كما أشار التقرير، أن رقاقة المعالج المستخدمة في الإصدارات الجديدة ،تأتي في وحدة معالج مع ثماني من أنوية Cortex-A53، مع دقة التصنيع المستخدمة، لتقدم كفاءة أعلى في الإصدارات الجديدة.


إصدارات Lenovo من هواتف P2 وMoto M وتوفير الطاقة:


من المقرر ، أن تدعم هذه المواصفات في وحدة المعالج المستخدمة، إستهلاك أقل للطاقة، بتقنية تحاكي هاتف Galaxy S7 من سامسونج، مع توقعات ،أن تصل قدرة البطارية في الهواتف الجديدة  Lenovo P2 وMoto M ،إلى 5100 mAh.

يأتي أيضاً هاتفي Lenovo P2 وMoto M مع شاشة بحجم 5.5 أنش، ودقة وضوح FullHD، إلا أن هاتف Lenovo P2 يأتي مع نموذج بشاشة AMOLED، بينما يأتي هاتف Moto M مع شاشة LCD.

تتوافق أيضاً الذاكرة العشوئية، في كلا الهاتفين إلي جانب الذاكرة الداخلية، التي تختلف بين نماذج بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام ،مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، أو ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Moto M ،يأتي بنموذج مميز بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.


لينوفو
هواتف لينوفو P2 وMoto M

كاميرا هاتف P2 وMoto M:


لينوفو

في مواصفات الكاميرا ، أشارت التسريبات إلى أن هاتف Lenovo P2 ، يأتي بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع فلاش LED مزدوج، كما تتميز الكاميرة الأمامية في الهاتف بدقة 5 ميجا بيكسل.

من ناحية أخرى، أشارت التسريبات إلى أن هاتف Moto M يتميز بكاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، بينما تتراوح الكاميرة الأمامية بين دقة 5 إلى 8 ميجا بيكسل.

من المواصفات التي تأتي في كلا الهاتفين أيضاً ، فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، ومستشعر للبصمة في الجهة الخلفية لهاتف Moto وفي الجهة الأمامية لهاتف Lenovo P2.


والنهاية هذه كانت أهم مواصفات الهاتف وننتظر تقييكم فى التعليقات 


المصادر

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.