شركة شياومي الصينية تعلن عن هاتف Mi Note 2 المنتظر

الكاتب Null
250 مشاهدة

Mi Note 2 الهاتف الذي ينافس هاتف Galaxy Note 7

اعلنت شركة Xiaomi الصينية في مؤتمر نظم قبل ساعات ، عن هاتفها المنتظر وبقوة، هاتف Mi Note 2. ومن المنتظر ان يعوض هذا الهاتف، هاتف Galaxy Note 7 الذي تم ايقاف تصنيعه وانتاجه بسبب مشاكل في البطارية.

هذا الهاتف يتوفر على شاشة بقياس 5.7 انش بدقة QHD. لكن هناك نسخة اخرى تتوفر على حواف منحنية ” كما في Galaxy S7 edge “.  وتعتبر شياومي اول شركة توفر هواتف بشاشات منحنية بعد الشركة الكورية سامسونج.


مواصفات جهاز Xiaomi Mi Note 2:


 المواصفات الخارجية للهاتف:

  • تصميم الهاتف يتميز باطار معدني فخم.
  • قارئ البصمة مضمن مع زر الهوم.
  •  خلف الهاتف مصنوع بالكامل من الزجاج.

 المواصفات الداخلية للهاتف:

  • معالج Snapdragon 821.
  • رام 6 جيجا.
  • بطارية بسعة 4070 mAH.

كما ترون، فان الهاتف يرقى الى منافسة الشركات الكبيرة في المجال! في الكاميرا: هناك حساس 22.56 ميغابكسل. هذا الحساس من صنع سوني ويتميز بتثبيت صورة الكتروني، مع ضبط تلقائي للصورة.

Mi Note 2

مواصفات النسخة الرخيصة من الهاتف:

  • 4 جيجا الرام فقط.
  • 64 جيجا الذاكرة الداخلية.

وهذه النسخة ستكلفك 2799 يوان صيني ” 410 دولار تقريبا”. و هناك نسخة اعلى بقليل منها، وهي تتوفر على ذاكرة داخلية 128 جيجا مع 6 جيجا في الرام. وستكلفك 3299 يوان ” 490 دولار امريكي، 400 باوند بريطاني“. هاتف شياومي Mi Note 2 يبدو وكأنه سيأتي فقط للصين الى الان. حيث قال احد المتحدثين باسم الشركة : ‘ نحن نخطط ان يباع الهاتف فقك في الصين. لا نملك اي معلومات اضافية حول توفر الهاتف في دول اخرى’.


النسخة العالمية من هاتف Mi Note 2 :


هناك بعض المعطيات التي يجب ان نذكرها والتي قد تسبب بعض التشويش. النسخ التي ذكرناها اعلاه هي معنية فقط بالسوق الصيني. لهذا فالشركة اعلنت ان الهاتف سيتوفر على ‘نسخة عالمية’ من Mi Note 2. و ستكلفك هذه النسخة 3499 يوان صيني “ما يعادل 520 دولار امريكي او 420 باوند بريطاني”. شركة شياومي قالت ان الهاتف سيمكنه من التقاط اشارات LTE في العالم كله. وهذا يعني ان الشركة ستعلن في وقت لاحق انها ستوفر هاتف Mi Note 2 لدول اخرى حول العالم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد