ماتريكس219 | نظارات ريبان التميز جعلها الاشهر والافضل فى عالم النظارات

نظارات ريبان التميز جعلها الاشهر والافضل فى عالم النظارات

الكاتب: Ahmed haron

نظارات ريبان ذات الحمايه الفائفه والموديلات المتميزه والالوان الجذابه تخترق الاسواق بقوه وثبات فى كل عام عن العام السابق.


يرجع ذالك للعمل الذي تقدمه الشركة والخبرة الطويلة في عالم النظارات الشمسية والطبية والاستعانة بمتخصصين في مجالات مختلفة للوصول إلى الجودة المتميزة لترضى شركه ريبان مستخدميها على مر السنين .

وتعد شركه ريبان هي أولى الشركات التي طرحت النظارات في الأسواق ولذالك قصه بسيطة يمكنك الاطلاع عليها من خلال “هذا الرابط”  وتقرير متكامل عن نشأة الشركة.

بدأت شركه ريبان في الظهور منذ عام 1933 ونحن على قدوم عام 2017 وهذه الشركة مازالت في تميز ملحوظ ومبهر يلبى طلبات السوق و مستخدمي نظارات ريبان بصفه دائمة ومتغيره .


انواع ومواصفات نظارات ريبان 2017 :


نظارات ريبان

نظارات ريبان


كي نتحدث عن أنواع نظارات ريبان 2017 علينا تقسمها إلى أقسام عديدة نذكر من خلالها المواد المصنع منها الإطار وبعد ذالك العدسات بمواصفاتها الطبية.سنتحدث عن المواد والخامات المصنع منها الإطار وأنواع العدسات المستخدمة والذي جعل منها نظارات متميزة ومحبوبة وذات جمهور كبير .


إطارات نظارات ريبان:


تصنع الإطارات لنظارات ريبات من مواد ذات صلابة وخفيه في الوزن لتحقق للمستخدم راحة إثناء ارتداء النظارة لفترة طويلة فهي تصنع من مواد مختلفة ونذكرها من مصدر شركه ريبان بالتبسيط والسهولة التامة :

  • تيتانيوم :
نظارات ريبان - تيتانيوم

تيتانيوم

 والمعروف عن التيتانيوم خفيف الوزن ولا يقارن بمثله من المعان الأخرى وأيضا صلابة عاليه ويقاوم التآكل فهو يعتبر اخف من الإطارات الفولاذية أو المعدنية بنسبه 50 % وذات مرونة عاليه وأيضا مقاوم للحساسية مما يجعلها الاختيار الأفضل لجميع البحارة والملاحين اللذين يواجهون الصعوبات في عرض البحر وأيضا أصحاب البشرة الحساسة لقلة التفاعل بين التيتانيوم والجلد مع زيادة الحرارة.

  • LITEFORCE :
نظارات ريبان - LITEFORCE

LITEFORCE

 وهى مصنوعة من ” النايلون ” بل تعد من اقوي الإطارات المصنوعة من النايلون وهى ماده تتضمن مقاومه كيميائيه وميكانيكيه متميزة  وممتازة  حيث أنها تحتوى على ” PK 001  ” وهو بوليمر حراري التلدن تتم معالجته بدرجات حرارة عاليه جدا  وتعبر “ريبات” هي الأولى في استخدام هذه المادة.

  • LIGHT-RAY :
نظارات ريبان - LIGHT-RAY

LIGHT-RAY

لا تسبب الحساسية لكونها خاليه من النيكل وذات صلابة ومرونة عاليه حيث قامت شركه ريبات باختبار كل مفصل من المفاصل بـــ ” 5000 ” دوره مما يجعها تدوم إلى مده طويلة وهو اخف إطار قامت الشركة بإنتاجه حيث بلغ وزنه ” 1.7 ” جم فقط.

  • ألياف الكربون :
نظارات ريبان - ألياف الكربون

ألياف الكربون

 وهى تعتمد على تجميع سبع طبقات من صفائح مصنوعة ألياف الكربون مما يجعها تتميز بأذرع رفيعة ويحقق أيضا الخفة في الوزن والصلابة المطلوبة.

  • MEMO RAY :
نظارات ريبان - MEMO RAY

MEMO RAY

 وهى مصنوعة من النيكل تيتانيوم لذا فهي توفر الراحة عند ارتدائها مهما كان حجم الرأس سواء كبيرا أو صغيرا وبما إن كثافة التيتانيوم هي فقط    ” 60 % ” من كثافة الفولاذ في خفة الوزن وقويه في الوقت ذاته .


عدسات نظارات ريبان :


نظارات ريبان -العدسات

عدسات نظارات ريبان

العدسات هي الجزء الأهم في الحماية للعين من الأشعة الضارة وتميزت شركه ريبان في تطوير العدسات بصوره فائقة منذ ظهورها للعالم.

تمكنت نظارات ريبان من التطور الملحوظ في الحماية والألوان المبتكرة فأول من أنتج عدسات خضراء وسميت بالــــ ” G15 ” هي شركه ريبان  واليكم أسماء العدسات ومميزاتها حسب موقع ريبان .

  • عدسات كلاسيكيه  خضراء ” G 15 ” :
نظارات ريبان - عدسات كلاسيكيه خضراء G 15

عدسات كلاسيكيه خضراء G 15

تقوم العدسات الخضراء بامتصاص 85% من الضوء المرئي وتحجب أكبر قدر من الضوء الأزرق، وهذا يضمن وضوحا أكبر في الرؤية وتبايناً ضوئياً ممتازاً مما يؤمّن رؤية طبيعية أكبر. انظر إلى الحياة من خلال نظارات لن تؤثر على رؤيتك الطبيعية.

  • عدسات متدرجة الالوان وهي نوعان :

عدسات متدرجة الالوان

  • كريستالية:

 إن العدسات الكريستال ملوّنة من الخلف باستعمال تقنية التفريغ، وهذا يساعد على التصاق طبقات خفيفة من الأكسيد على العدسات لضمان الحصول على انتقال لوني لطيف.

  • بلاستيكية:

 تضمن العدسات البلاستيكية في نظارات ريبان الانتقال التدرجي من الألوان الغامقة إلى الفاتحة وذالك بفضل إجراء عملية تغطيس كيميائية معينة عليها.

  • عدسات خاصة  :

عدسات خاصة

إن هذه المجموعة الجديدة المحدودة الإصدار من العدسات “الأسطورية” هي مصنوعة من كريستال ممتاز النوعية لضمان الحماية من الأشعة فوق البنفسجية كما أنها تضمن وضوح الرؤية وأفضل تباين لوني.

  • عدسات مستقطبه :

عدسات مستقطبه

انعكاس ذاتي جيد. انعكاس سطحي جيد نوعا ما. لا تسمح للضوء المستقطب، المعروف أيضاً بالضوء الانعكاسي، من الوصول إلى عينيك. هذا يعني تقليل كبير في وهج الأسطح اللامعة مثل الكروم والأسطح المائية.


موقع نظارات ريبان:


للإطلاع على جميع موديلات نظارات ريبان 2017 يمكنك تصفح موقع ” ريبان ” والاطلاع على احدث الموديلات وما يناسبك منها ومميزات كل منتج والاختيار والتفضيل بينهم من حيث المواصفات ولكل نظاره رقم موديل يمكنك بهذا الرقم الطلب من الشركة نفسها المنتج أو البحث عنه عند الموزعين مما يجعلك  غير معرض للنصب والوقوع في أيدي المحتالين الذين يغشون النظارات ويبيعوها على أنها أصليه فإذا كان الشكل والمواصفات تطابق النظارة فهي من الشركة وإذا قارنت وأصبح الشكل مختلف فأنت لا تملك النظارة الأصلي .


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد