Matrix219 Home | مواقع واستضافات مجانية تساعدك في بناء موقعك الالكتروني
تصميم مواقع

مواقع واستضافات مجانية تساعدك في بناء موقعك الالكتروني

مواقع واستضافات مجانية تساعدك في بناء موقعك الالكتروني

اليوم جئتكم بـأفضل 8 مواقع واستضافات مجانية تساعدك علي امتلاك موقع الكتروني


سمعنا كثيرا عن تصميم المواقع باستخدام لغات البرمجة و الوردبريس ولكن عندما كنا نسمع عن هذه الشروحات كنا نشعر ببعض التعقيدات.

في هذه التدوينة اريدك ان تنسى أي شيء سمعته عن تصميم المواقع فاليوم سوف اقدم لك طرق احترافية بدون أية تعقيدات وبطرق سهلة جدا وسوف اشرح لك عن مواقع تساعدك في تصميم موقعك بطرق احترافية بمشيئة الله.


• موقع wix.com :


هذه الموقع فكرته جدا بسيطة فهو يوفر لك أدوات تساعدك في التصميم  و يمكنك إضافة نصوص أو صور أو فيديوهات بالإضافة الي العديد من الأشياء الأخري…

مواقع واستضافات مجانية


• موقع  Weebly :


ويبلي هو موقع ويب مجاني يعتمد على الويدجات لصناعة مواقع ويب بأسهل الطرق دون الاعتماد على اللغات البرمجية . حصل موقع وييبلي على المركز الرابع لافضل لافضل المواقع حسب مجلة تايم.

مواقع واستضافات مجانية


• موقع Sitebuilder.com :


هذا الموقع مشهور جدا من ناحية الشهرة والجميل انه يوفر لك قوالب جدا جميلة لتعدل عليها في تصميمك ويوفر لك الكثير من القوالب الجاهزة ويمكنك أيضا ان تقوم بوضع قالب خاص بك وتقوم بالتعديل عليه .

مواقع واستضافات مجانية


موقع Sitey :


هذا الموقع يوفر لك أيضا القوالب الجاهزة وأيضا اسم دومين مجاني واستضافة وقواعد بيانات وهذا ما يميزه عن بقية المواقع السابقة.

مواقع واستضافات مجانية


• موقع Templatesites :


هذا الموقع من اسمه تعرف انه ملئ بالقوالب الجاهزة والتي هي قابلة للتعديل والاضفات الموقع مشهور بلقوالب الخاصة بلتدوين.

مواقع واستضافات مجانية


• موقع Ideahost :


هذا الموقع يوفر لك أدوات مثل أدوات الوردبريس المتاحة للتدوين والكثير من الأدوات الأخري المفيدة في تصميم المواقع للمبتدئين بصفة عامة.

مواقع واستضافات مجانية


• موقع websitetailor :


يتيح لك الحصول على موقعك الالكتروني خلال 48 ساعة بتكلفة منخفضة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. موقع WebsiteTailor يقدم لك مجموعة كاملة من اسم النطاق والاستضافة… الخ.

مواقع واستضافات مجانية


في الختام عزيزي القارئ انصحك بتجربة هذه المواقع التي سوف تساعدك على تصميم موقعك الخاص وبدون اي مجهود او تكلفة فقط قم بزيارتها وسترى مدى سهولتها في تصميم المواقع وان لم يعجبك موقع ما انتقل للتالي فهناك 8 مواقع في المقالة.

تعليق واحد

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.