Matrix219 Home | كل ما ترغب في معرفته عن شركة ويسترن يونيون
قصة نجاح

كل ما ترغب في معرفته عن شركة ويسترن يونيون

فروع ويسترن يونيون القاهرة - فلسطين - شركة ويسترن يونيون -

شركة تم تأسيسها في عام 1851م من قِبل الأمريكي عزرا كورنيل، الذي يعتبر أحد أبرز رجال الأعمال في التاريخ الأمريكي، وهو أحد المشاركين في تأسيس جامعة كورنيل في نيويورك، يقع مقر شركة ويسترن يونيون الرئيسي في ولاية كولورادو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، تهتم الشركة بتقديم الخدمات الخاصة بالمعاملات المالية، وخدمات الاتصال بين البنوك المختلفة في جميع أنحاء العالم، كانت بداية الشركة في المعاملات الخاصة بإرسال التلغرافات، وهي عبارة عن برقيات ونصوص ترسل من خلال جهاز التلغراف ويتم العمل على ترميزها، ولكن الشركة قامت بعد ذلك بتحويل أنشطتها إلى المعاملات المالية الخاصة بالبنوك، إلى أن اكتسبت الشهرة الكبيرة التي تملكها الآن.

شركة ويسترن يونيون


مميزات شركة ويسترن يونيون:


  • السهولة:

يتم إرسال واستلام الأموال نقدا ودون الحاجة إلى حساب بنكي أو بطاقات ائتمان أو عضوية ,ويسترن يونيون تتخطى كافة الإعمال الإدارية الروتينية.

  • السرعة:

يتم انجاز التحويلات وإعداد النقود للتسليم في مواقع الاستلام خلال دقائق في كافة إنحاء العالم.

  •  الأمان:

يضمن نظام الأمان المتطور وجود نقودك بيد أمنة، حيث يحظى الجميع بنظام حماية عالمي يضمن دفع المبلغ بالكامل وبسرعة للشخص المعني فقط.

  • الملائمة:

مع توفر أكثر من موقع وكيل في أكثر من 200 بلد ومقاطعة حول العالم، لن يكون من الصعب عليك العثور على موقع ويسترن يونيون.

  • الثقة:

نظرا لما تتمتع به ويسترن يونيون من تاريخ عريق يعود إلى أكثر من 150 عاما من الثقة والملائمة ، يدرك الناس بأنهم يتعاملون مع شركة مرموقة عالميا. وقد ساهمت في رعاية العديد من البرامج والمشاريع التي تحسن حياة الناس والشراكة مع البنوك المحلية في مناطق تشغيلها في تعزيز هذه الثقة بويسترن يونيون.


خدمات شركة ويسترن يونيون:


هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون ومن هذه الخدمات :

  • سلع من شخص إلى شخص.
  • تحويل الأموال عبر الدول المختلفة.
  • طلبات أموال.
  • تسديد الفواتير المالية.
  • خدمات تجارية.

لدى الشركة الآن حوالي 270.000 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم وفي أكثر من 200 دولة ومقرات بالأقاليم، وبلغت حجم إيرادات الشركة حوالي 3.000.000.000 دولار سنويا.


ارسال الأموال:


شركة ويسترن يونيون - ارسال الأموال


يقوم المرسل بالذهاب إلى إي مركز أو بنك يدعم التحويل بواسطة الويسترن يونيون ، ويزود الموظف بالمبلغ المراد إرساله فيحدد له الموظف العمولة على المبلغ ، ثم بعد ذلك يقوم المرسل بتسليم المبلغ للموظف وتزويد الموظف باسم المستلم وعنوانه ، بعد ذلك يقوم الموظف بتسليم المرسل رقم سري يسمى MTCN .


استلام الأموال:


يقوم المستلم باستلام رقم الحوالة MTCN من المرسل عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني أو إي وسيلة تواصل ، ثم يتوجه المستلم إلى إي مركز أو بنك يدعم التحويل بواسطة الويسترن يونيون ، ثم يقوم بتزويد الموظف برقم الحوالة MTCN وتزويده بوثيقة تثبت شخصيته كالهوية الشخصية أو جواز السفر ، بعد ذلك يقوم الموظف بسحب الحوالة المالية وتسليمها للمستلم وفي المقابل يقوم المستلم بالتوقيع على استلامه للحوالة .


طريقة تتبع الحوالات اون لاين:


شركة ويسترن يونيون - تتبع الحوالات


كثيرة هي الخدمات المقدمة من شركة ويسترن يونيون واحدة من أهم الخدمات، هي خدمة تحويل الأموال بشكل نقدي بين الأفراد، حيث تستطيع تحويل الأموال لأي شخص بالعالم دون الحاجة إلى حساب بنكي، فقط بيان إثبات الشخصية ورقم الحوالة، وتتيح الشركة لمستخدميها طريقة لتتبع الحوالة أونلاين ومعرفة وقت وصولها .

خطوات تتبع الحوالة:

أولا قم بالدخول إلي رابط خدمة تتبع حوالات ويسترن يونيون ” من هنا ” ثم سيتطلب منك إضافة بيانات الحوالة المطلوب تتبعها إلكترونيا بالترتيب التالي:

  • هل أنت مرسل أم مستقبل للحوالة.
  • ادخل رقم الحوالة أو يمكن إضافة رقم المرسل بدلاً من رقم التتبع.
  •  اختار الدولة.
  •  ادخل قيمة الحوالة بالتحديد وعملتها.
  •  وأخيراً رمز الكباتشا ثم اضغط ” تتبع الحوالة ” .

وسيظهر لك تفاصيل شاملة عن الحوالة المطلوب تتبعها.

توفر شركة ويسترن يونيون خدماتها من خلال شبكة تضم 485,000 وكيل يتوزعون على 200 بلد و إقليم. في عام 2010، أنجزت شركة ويسترن يونيون 214 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 76 مليار دولار من الأموال بين المستهلكين، و405 ملايين من المدفوعات التجارية.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.