كانون Canon G7X أفضل كاميرا يمكن اقتناؤها لتصوير فلوجات اليوتيوب

الكاتب : Null
1.2K مشاهده

Canon G7X هي الكاميرا الرائعه التي أعلنت عنها شركة كانون منذ عامين وذلك من خلال مؤتمر Photokina, وهي كاميرا مدمجة صغيرة الحجم ولكن بقدرات فائقة.


مواصفات Canon G7X تجعلك تقتنى هذه الكاميرا بدون أدني شك, فهي رائعة فى تصوير الرحلات والفلوجات كما يمكنك استخدامها كمحترف فى التصويرالفوتوغرافي او تصوير الفيديو, فإن كنت ممن يحبون التفاصيل والصور المبهره والعاليه الدقه فعليك بها ولا سيما ان صغر حجمها يعتبر من المميزات المريحه فى الاستخدام من حيث التحكم بها وسهوله التعرف علي امكانياتها فدعونا نستعرض مواصفات Canon G7X .


[ مميزان كانون G7X ومميزاتها  ]


كانون G7X كاميرا مدمجة صغيرة الحجم بقدرات فائقة


• صغيرة الحجم  :

مما يسهل على المستخدم الحركه والتنقل بها دون الاحساس بكبر الحجم او مشكله فى حملها, كما أن العدسة الزووم المدمجمة تُغنيك عن شراء او حمل عدسات اضافية. ذلك بالاضافة الي امكانية شحن البطارية مباشرة عن طريق كابل خارجي بدون الحاجه الي وجود ادابتور الشحن.


• شاشه متحركه :

شاشة Canon G7X تتيح للمستخدم تحريكها فى زوايا مختلف حسب الوضع الذى يراه مريح او الوضع الذى يحتاجه فى اوضاع مختلفه بحيث تبلغ زاويه تحريها حتى ” 90″ درجه الى الاعلى وهى شاشه ” LCD ” ذات وضوح عالى وممتع للمستخدم وبحجم ” 3 ” انش  وتدعم الشاشه خاصيه اللمس.


• وضوح عالى بالفيديو والصوره :


Canon G7X ذات دقه تبلغ  “20.2 ”   مع مستشعر BSI CMOS  والذي يتيح التصوير فى ضواء اقل ووضوح عالى وبذالك اصبحت الصوره تتسم بوقعيتها ووضحها الشديد حتى اذا قلت الاضاءه  ومعالج للصور  DIGIC 6 وعدسة  24-100mm بفتحة F1.8-2.8 و31 نقطةمن التركيز وتدعم الكاميرا التصوير فيديوا او صور عاديه حيث تدم “30 ” و”60 ” فريم فى الثانيه الواحده حيث يمكنها تصوير فيدوا بدقه “1080p ” بسرعه 60 اطار فى الثانيه.


• مانع اهتزاز :


من اهم مواصفات Canon G7X ويعتبر مهم جدا فى الوضوح للصوره والفيديوا عند التحرك اثناء التصوير فهذا المانع يساعد على ثبات ووضوح الصوره بالدقه المطلوبه والوضوح العالى.


• تدعم الكاميرا تقنيه “NFC” والوايرلس :


تعتبر هذه التقنيه من اهم مواصفات Canon G7X حيث من خلالها  يمكنك التحكم بالكاميرا من على بعد أو نقل الصور والفيديوهات إلى هاتفك أو جهازك اللوحي والاحتفاظ بها او التحكم والتعديل والاضافه عليها.

Canon PowerShot G X Series History
Model Release Date Sensor
Canon G9 X II 2017 20.0MP – 1″
Canon G7 X MII 2016 20.0MP – 1″
Canon G9 X 2015 20.0MP – 1″
Canon G5 X 2015 20.0MP – 1
Canon G3 X 2015 20.0MP – 1″

[ المواصفات التفصيلية ]

 Built-in Wireless (Wi-fi)
 NFC Connectivity
 Image Stabilization
 Articulating Screen
1920 x 1080 Max Video Resolution
 Touch Screen
 RAW Shooting
 Face Detection Focusing
20.0MP – High Resolution Sensor
12.800 Max ISO
31 Focus Points
1.040k dots LCD Resolution
8.0fps Fast Continuous Shooting
 Manual Focusing
 Manual Exposure
 Timelapse Recording
24mm Wide Angle Lens
Fast 1.80 Lens at Wide
Fast 2.80 Lens at Tele
 AE Bracketing
 Built-in ND Filter
 Selfie Friendly LCD Screen
 Remote control with a smartphone
UHS-I Memory Card Support

[ مراجعة الكاميرا ]


ولعل هذه المواصفات جعل منها كاميرا مميزه ومطلوبه عند اغلب المحترفين ولا سيما المستخدمين الذين  يهوون التصوير والتفاصيل الدقيقه والاحتفاظ باللحظات المميزه فى حياتهم وبالتالى سارع اغلب هؤلاء لشرائها فلها ميزه خفيه الوزن ايضا وكما قلنا صغيرة الحجم وبالتالى لم يكون حملها وتواجدها واستخدمها من الاشياء التى تحتاج الى مجهود او مكان كبير للحفظ اثناء السفر والتنقل.


الشراء من موقع أمازون :

وأخيرآ أشارك معكم فيديو للمقارنة بين أكثر من متجر يبيع كاميرا Canon G7X علي موقع أمازون, وأفضل متجر أرشحه لك كي تشتري منه بأفضل سعر وجودة.

Best Buy From Canon            $699 : اضغط هنا
Buy From        Ritz Camera  $659 : اضغط هنا
Buy From        Deal-Expo     $599 : اضغط هنا
Buy From        Pixibytes       $589 : اضغط هنا


صور Canon G7X


Canon G7X


Canon G7X


Canon G7X


Canon G7X


Canon G7X


Canon G7X

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy