ماتريكس219 | ضرب مواطنين سعوديين في اندونيسيا يشعل منصة “تويتر”

ضرب مواطنين سعوديين في اندونيسيا يشعل منصة “تويتر”

By: Matrix219
100 Views

ضرب مواطنين سعوديين في اندونيسيا يشعل تويتر، حيث تصدر هاشتاج #ضرب_سعوديين_في_مطار_جاكرتا موقع “تويتر” اليوم ، وذلك عقب حادثة الاعتداء على شباب سعوديين ، في إحدى مطارات إندونيسيا.


تداول رواد ” تويتر ” الهاشتاج وتفاعلوا معه، فأعرب البعض عن غضبه من تلك الحادثة حيث أنه لا يصح الاعتداء على سائح ومطالبته بدفع رشوة، من أجل إنهاء اوراقه، مشيدين بالموظفين السعوديين الذين لا يلجؤون لهذا الاستغلال .

بينما اتجه البعض إلى أنه لا يمكن أن يقوم الموظفين الاندونيسيين بالاعتداء على أحد دون أن يكون أخطأ في حقهم ، مشيرين إلى عصبية السعوديين داخل المملكة والتي من الممكن أن يكونوا قد تعاملوا بها في الخارج .

كما أكد البعض تعرضهم لمثل هذا الموقف وطلب موظفي الجوازات الاندونيسيين منه رشوة من قبل، فيما أكد البعض الأخر حسن معاملتهم معه .

ضرب مواطنين سعوديين

وبرر البعض الموقف بأن الاندونيسيين ينتقمون من السعوديين نتيجة اعتدائهم على العمالة الاندونيسية بالمملكة .

ضرب مواطنين سعوديين

جاء ذلك بعدما تعرض خمس مواطنين سعوديين للضرب في إندونيسا، على يد موظفي الجوازات بمطار سوكارنوهتا بالعاصمة جاكرتا ، بالأمس ، وذلك بسبب تأخر ختم جوازات سفرهم ، ما أدى الى تلاسن بينهم نتيجة طلب الموظفين مبالغ مالية لإنهاء ختم جوازات سفرهم ، فحاول السعوديين تصوير الواقعة، فقام عدد من موظفي الجوازات بالهجوم على المواطنين السعوديين وضربهم وحبسهم بإحدى الغرف لإعادتهم الى المملكة.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد