لعبة البوكيمون التي أصابت العالم بالجنون

الكاتب : Null
163 مشاهده

لعبة البوكيمون تلك الهوس الذي انتشر مؤخرا وأثار شغف العالم التقني ومستخدمي الهواتف الذكية، احبها العديد من الناس و تكلموا عنها ، و ذلك لما تحمله اللعبه من مرح و مغامرة للاعب ، و ذلك لان لعبة البوكيمون ليست بالشيء الجديد بل تذكر جيل كامل من الشباب بالكرتون الذي حمل نفس الاسم و اشتهر بشكل كبير مع بداية الالفينات ، و ها قد عادت من جديد لعبة البوكيمون ، و لكن بشكل عصري يتماشى مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه الناس في هذا الوقت .


طريقة اللعب :


تعتمد لعبة البوكيمون على الاجهزة الالكترونية الحديثة ، فباستخدتم الهاتف المحمول و بعد تشغيل اللعبة وفتح ال GPS و الانترنت ، تبدء لعبه البوكيمون برسم المنطقة المتواجد بها اللاعب، بحيث تتماشى مع طبيعة المكان الحقيقي مع اظهار المكان الموجود فيه البوكيمون على الشاشه حتى يتمكن اللاعب من التقاطه و ذلك من خلال كرة البوكيمون التي يقوم اللاعب برميها على البوكيمون لوضعه بداخلها، مع مراعاة انه في المراحل المتقدمة من اللعبة سوف تقوم البوكيمونات بمحاولة الهروب من اللاعب ، و بذلك سيصبح التقاطها اصعب من ذي قبل .

مع العلم انه كلما قام اللاعب بالتنقل اكثر بين الأماكن كلما استطاع ان يعثر على بوكيمونات اكثر تظهر تلك البوكيمونات في الأماكن الجديدة ، كما تقدم اللعبة بعض الهدايا التي يمكنها تعزيز قوة البوكيمونات بها مقابل ان يذهب اللاعب الي اماكن محدده ليلتقط تلك الهدايا.


اختلفت الآراء في العالم التقني حول لعبة البوكيمون من كونها أداة للتجسس أو أن اللعبة تابعة للتنظيم الماثوني، وكثيرون من المدونين قاموا بعرض آراءهم في تلك اللعبة حيث انساقوا وراء الاعلام، أما عني فلقد كان لي راي مختلف بعض الشيء.

 

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

صبحي احمد يوليو 20, 2016 - 5:51 م

صديقي محمود اسمحلي ادعوك بصديقي لانك فعلا تركت عندي بي اسلوبك الراقي و البسيط بصمة في عالم اليوتيوب و التدوين بالنسبة الي من و بعد ما تابعتك من اول فيديو اعدت النظر بالنسبة للتدوين و انشاء قناة يوتيوب طورت مهاراتي بشكل غير مباشر عن طريق متابعتي لقناتك و اعطيتني حافز حتى ابدء صح بتشكرك و بتمنى تحافظ على شفافيتك و بتمنالك التقدم و التوفيق…

بالمناسبة : انا صبحي احمد من سوريا مقيم في بلجيكا
ثالث ثانوي صناعي اختصاص الكترون مجال بشتغل بصيانة الكومبيوتر و الموبايل
يمكن هاد السبب اللي خلاك تخترقني بسهولة متل ما انت بتقول
اسف على طول الرسالة بس حسيت بي هل الطريقة دعمت حالي اولا و دعمتك
طبعا رح ادعمك بالنقر على الاعلان كنوع من رد الجميل

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy