مكتبة كاملة من كتب PHP أشهر لغات المواقع – روابط مباشرة

الكاتب Null
454 مشاهدة

مكتبة كاملة من كتب PHP – وأيضآ روابط مباشرة – هذا هو موضوع تدوينة اليوم. اهداء مني الي جروب عبدالله عيد وجروب Elzero Web School ومتابعين قناة ماتريكس علي اليوتيوب وزوار المدونة وكل من سلك طريقآ يبتغي فيه علمآ.


من منا لم يسمع عن أحد أشهر لغات المواقع، لغة PHP؟ والتي ‫أصبحت تطبيقات الإنترنت في الآونة الخير ة من أشهر أنواع التطبيقات وأكثرها استخداماً ‫وظهرت عدة لغات برمجة موجهة للويب كلغة JSP و لغة ASP وغيرها؛ لكن لغة وحيدة اثبتت‬ ‫جدارتها وقوتها في هذا المجال وهي لغة PHP التي تقتبس العديد من تعابيرها من لغتها الأم C ‫بالاضافة إلى كونها مجانية. ‫يوجد حالياً عدداً ضخم جداً من مواقع انترنت يصل حتى 75% من مجمل المواقع التفاعلية‬ ‫تستخدم هذه اللغة.

بي إتش بي لغة مفتوحة المصدر ويطورها فريق من المتطوعين تحت رخصة PHP، تدعم البرمجة كائنية التوجه وتركيبها النحوي يشبه كثيرا التركيب النحوي للغة السي هذا بالإضافة إلى أنها تعمل على أنظمة تشغيل متعددة مثل لينكس وويندوز.

اليوم جئتكم بمكتبة كاملة من كتب PHP لجميع المستويات، بدء من المبتدئ الي المستوي العادي والمتقدم والمحترف. كل ماعليك هو الضغط علي الرابط ثم Save As وقم بتحميل المكتبة كاملة علي جهازك.


[ السيرفر الأول – كتب PHP ]


[ السيرفر الثاني – كتب PHP ]

  • Apress.Pro.WordPress.Theme.Development.Dec.2013.pdf
  • Oreilly.Programming.PHP.3rd.Edition.Feb.2013.pdf
  • Rockable.Press.Building.WordPress.Themes.From.Scratch.May.2012.pdf
  • Wrox.Professional.WordPress.2nd.Edition.Jan.2013.pdf

[ السيرفر الثالث كتب PHP ]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد