ماتريكس219 | اختراق حساب الأمير فيصل بن تركي و استنكار مشجعي نادي الهلال

اختراق حساب الأمير فيصل بن تركي و استنكار مشجعي نادي الهلال

الكاتب: Matrix219

استنكر مشجعي نادي الهلال تصرف الهاكر الذي قام باختراق حساب الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” و أكدوا أن هذا الشخص لا يمثلهم


و كان حساب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في تويتر قد تعرض للإختراق من قبل هاكر، حيث تم نشر عددٍ من التغريدات، وذكر الهاكر في إحدى التغريدات: «تم اختراق الحساب من قبل زعيم 511& العقيد 511».

و أكد الحساب الرسمي للنصر أن الحساب تم اختراقه بتغريدة جاء فيها  «تم اختراق حساب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في تويتر وجاري العمل على استعادة الحساب». و قال أحد مشجعي الهلال عبر ” تويتر ” كجمهور هلالي نستنكر ماقام به هذا المشجع الذي لايمثل جمهور الهلال ونتقدم بالإعتذار لسمو رئيس النادي ولجمهور النصر ” و أتبعه آخر بقوله ” من أخترق الحساب لايمثلنا كهلاليين احنا عقولنا اكبر من هذا والكوره تجمعنا ماتفرقنا .

الأمير فيصل بن تركي :


يذكر أن ظاهرة اختراق حسابات الشخصيات المشهورة والعامة ظلت تتكرر كثيرا في الفترة الأخيرة، ويرى البعض أسباب هذه الظاهرة في الأوساط الرياضية تعود إلى التعصب وأحيانا من أجل الشهرة.

 

المصدر : البطولة


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد