ماتريكس219 | فيس بوك تطرح تحديثآ جديدآ يسمح بارسال الصور المتحركه Gif

فيس بوك تطرح تحديثآ جديدآ يسمح بارسال الصور المتحركه Gif

الكاتب: Matrix219

فيس بوك تطرح تحديثآ جديدآ يسمح بارسال الصور المتحركه Gif.

طرحت شركة “فيس بوك” تحديثين لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي، تمكن المستخدمين من الحصول على قدرات إضافية للتواصل ومعرفة المنشور في ملفات الأصدقاء , إحتفالا بالذكرى الثلاثين لإنشاء الـ Gif .

ولذلك قرر موقع فيس بوك طرح تحديثين جديدين يمكن المستخدمين من إضافة صور متحركة فى التعليقات مباشرة، مما يسمح لهم بالتعليق عند أصدقائهم باستخدام الصورة المتحركة عندما لا يستطيعون العثور على الكلمات المناسبة.

  • التحديث الأول :
    أتاح التحديث الأول لرواد شبكة “فيس بوك” القدرة على معرفة عدد منشورات أصدقائهم دون مغادرة صفحتهم الشخصية الخاصة بالمستخدم، حيث يظهر على صورة الأصدقاء عدد التدوينات التي قام بنشرها، ويختفي ذلك الإشعار فور رؤية المنشورات.
  • التحديث الثاني :
    أتاح للمستخدمين إضافة صور متحركة للرسائل وكتابة تعليقات متحركة على المنشورات عن طريق إضافة خاصية “facebook gif button” على متصفح الإنترنت، فتظهر مجموعة من الصور للاختيار من بينها.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانية منذ عام 2015، تمكن المستخدمون من التعليق باستخدام الصور المتحركة عن طريق نسخ ولصق عنوان url الخاص بالصورة من موقع ويب خارجى، ولكن يأمل فيس بوك عن طريق إضافة زر Gif الجديد مباشرة فى شريط التعليق، تشجيع المزيد من الناس للرد باستخدام الصور المتحركة.


وقال فيس بوك: “اليوم ندخل القدرة على إضافة الصور المتحركه Gif فى التعليقات لجميع الناس فى فيس بوك على الصعيد العالمى، فقط اضغط على زر gif  عندما تبدأ فى التعليق واكتب ما كنت تبحث عن قوله”.

 جدير بالذكر إدخال ميزة Gif  إلى فيس بوك ماسنجر  فى عام 2015، ومنذ ذلك الحين، أرسل المستخدمين ما يقرب من 25 ألف صورة Gif كل دقيقة.


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد