ورش عمل الدورك

مجموعة من ورش العمل المُسجلة, والتي تم مُشاركتها سابقا من خلال كورس الدورك الذي تم إنتاجه عام 2019 وأُتيح للتسجيل لمُدة 3 شهور, ثم توقف بعدها بشكل كامل.

ونظرا لما تحتويه ورش العمل من معلومات ذات قيمة فآثرتُ مُشاركتها مع المُساهمين في برنامج المصفوفة لمُساعدتهم علي تنمية مهاراتهم وقدراتهم في التسويق الإلكتروني وأمن المعلومات الرقمية. وفي أكتوبر 2021 قررت مُشاركتها مع كُل المُسجلين في موقع المصفوفة كي تعُم الفائدة.

الدورك هو أحد أساليب البحث في جوجل والتي كان ومازال يستخدمها مُتخصصي أمن المعلومات بغرض الوصول الي قواعد بيانات جوجل والبيانات المؤرشفة لدي محرك البحث جوجل.

تقنيات واستراتيجيات الدورك سوف توفر لك سرعة بحث المُنافسين والحصول علي القوائم البريدية وكذلك الموارد الرقمية المُتاحة مجانا علي الإنترنت.

قبل الخوض في تفاصيل الكورس وبدء التدريب, وجب التنويه أن هذه هي أحد المناطق الشائكة في مجال العمل علي الإنترنت, ويُمكن تصنيف هذا الكورس علي أنه أحد كورسات أمن المعلومات الرقمية, وبدون الاستخدام الصحيح والقانوني لماهوا وارد في الكورس التدريبي فقد تُعرض نفسك للمُسائلة القانونية, وبالتالي لاستكمال مُشاهدة الكورس فأنت تُقر أنك تبلُغ من العمر أكثر من 18 عاما, وأنك لن تستخدم هذه المادة العلمية في مُخالفة القوانين أو انتهاك خصوصية الآخرين. وفي حالة إساءة الاستخدام فأنت وحدك من تتحمل المسئولية القانونية.

راجع بنود الخصوصية وسياسات الاستخدام لمحتوي الموقع.

هذا الموقع يستخدم ملفات الإرتباط لتحسين تجرُبة المُستخدم في التصفُح, نفترض أنك تُوافق علي ذلك, كما يُمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت. أُوافق قراءة المزيد...