افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الشاشات

الكاتب : Null
14.3K مشاهده

هل تريد التحكم في جهاز التلفاز او الرسيفر عن طريق هاتفك ؟ يوجد العديد من التطبيقات التي تسمح لك التحكم في التلفاز او الرسيفر عن طريق هاتفك ولكن معظم هذه التطبيقات تكون ذات جودة منخفضه او لا تعمل علي التلفاز الخاص بك ،ولكن في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل تطبيق ريموت كونترول لجميع الأجهزة.


إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الموبايل إلى ريموت كنترول للتلفزيون ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة.


افضل تطبيق ريموت كونترول لجميع الأجهزة ؟


يعتبر تطبيق Remote Control for All TV من أفضل تطبيقات التحكم في اجهزه التلفاز يحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد يمكنك من خلال التطبيق التحكم بتلفزيونك الذكي عبر الإنترنت اللاسلكي والإعداد السريع عن بعد, كما يمكنك ايضا التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون يتم تضمين هذا التطبيق لجميع شركات التلفزيون الرائدة في العالم لجميع أجهزة التلفزيون وأجهزة التكييف لجميع أجهزة الاستقبال لهذا نعمل باستمرار على تضمين الحد الأقصى للتلفزيون وترقية تطبيق التحكم عن بعد وفقًا لذلك لا حاجة لاستخدام أجهزة تحكم عن بعد مختلفة للأجهزة الإلكترونية لانه هذا التطبيق يعتبر الكل في واحد.

حصل تطبيق Remote Control for All TV على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندر ويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة .

تطبيق Remote Control for All TV يعتبر افضل تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة، وكذلك يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصة بنفس المجال ،حصل تطبيق Remote Control for All TV على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Remote Control for All TV


تطبيق ريموت كنترول لجميع الاجهزة


تطبيق Remote Control for All TV يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، وهذه أهم مميزات تطبيق Remote Control for All TV :

  1. أزرار تشغيل وإيقاف وكتم الصوت وإلغاء كتم الصوت في Mobile Remote.
  2. مفاتيح ارقام القنوات.
  3. وظائف حجم Up-down وقوة قناة up-down.
  4. أعلى ، أسفل ، يسار ويمين زر القائمة.
  5. جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي لجميع أجهزة التلفزيون غير المتصلة بالإنترنت.
  6. دعم كل من IR والتلفزيون الذكي.

تحميل التطبيق :


  • عمليات التثبيت : +10,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy