افضل تطبيق قمر صناعي للاندرويد – استكشف العالم من هاتفك

الكاتب : Null
3K مشاهده

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق قمر صناعي ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونه من أفضل تطبيقات القمر صناعي.


ما هو  افضل تطبيق قمر صناعي ؟


يعتبر تطبيق Live Earth Map افضل تطبيق قمر صناعي يمكنك من خلاله استكشاف خريطة الأرض المباشرة من الأعلى مع عرض القمر الصناعي المباشر والتضاريس ثلاثية الأبعاد في جميع أنحاء العالم والمباني ثلاثية الأبعاد في الآلاف من المدن حول العالم خريطة الأرض الحية HD وعرض الأقمار الصناعية مباشرة تحت تصرفكم خريطة الأقمار الصناعية الحية هي مجموعة من الخرائط الحية الكاملة للمشاهدة الأرضية ، والبانوراما المطلة على الشارع 360 ، وجولة الأقمار الصناعية الحية في الوقت الحقيقي.

حصل تطبيق Live Earth Map على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن افضل تطبيق قمر صناعي.

تطبيق Live Earth Map يعتبر منافساً قوياً للعديد من التطبيقات الأخرى المختصة بنفس المجال ،حصل تطبيق Live Earth Map على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم.


مميزات Live Earth Map:


افضل تطبيق قمر صناعي

تطبيق Live Earth Map

تطبيق Live Earth Map يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد علي استكشاف العالم من الهاتف وهذه أهم مميزات تطبيق Live Earth Map:

  1. احصل على عرض واقعي للأقمار الصناعية وطريقة عرض الشوارع على الشاشة.
  2. خريطة الأرض في الوقت الحقيقي متاح 24/7.
  3. ابحث في موقع منزلك ومكان آخر من خلال عرض القمر الصناعي المباشر.
  4. واجهة مستخدم  سهلة الاستخدام.
  5. ابحث عن أي مكان بالاسم أو رقم الشارع أو عنوان المدينة.
  6. من السهل العثور على طريق مع خريطة الملاحة الحية.

تحميل تطبيق Live Earth Map :


  • عمليات التثبيت : +5,000,000.
  • تحميل التطبيق للإندرويد : أضغط هنا.

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy