تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security للاندرويد للحماية من الفيروسات

الكاتب : Null
428 مشاهده

شرح وتحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security للحماية من الفيروسات على الأندرويد مجاناً، من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

بنسبة كبيرة أنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يبحثون عن أفضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ولذلك، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق Kaspersky Mobile Security سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة.

بحتاج العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد إلى حماية الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الأخرى، ولكن للأسف هناك عدد كبير من التطبيقات التي تدعي أنها تطبيقات حماية وهي في الحقيقة على العكس تماماً وتقوم بالتجسس على الهواتف أي أنها تطبيقات حماية وهمية، ولذلك أقوم بالتطرق من حين لآخر لأفضل تطبيقات حماية الأندرويد من الفيروسات والتي هي عبارة عن تطبيقات موثوقة تتبع شركات عالمية ومعروفة، وذلك مثل تطبيق اليوم تطبيق Kaspersky Mobile Security التابع لشركة كاسبر سكاي العملاق الروسي المعروف في مجال مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبثة والجريمة الرقمية.

تطبيق Kaspersky Mobile Security يُعَد واحداً من أفضل وأشهر تطبيقات الأندرويد التي تساعد المستخدمين في حماية الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.


ما هو تطبيق Kaspersky Mobile Security


تطبيق Kaspersky Mobile Security هو تطبيق مجاني من إنتاج شركة كاسبر سكاي المعروفة، ويوفر للمستخدمين إمكانية حماية الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، مع توفير بعض الأدوات الأخرى، مثل فحص خلفية النظام، وتأمين التطبيقات، العثور على الهاتف المفقود، حماية الهاتف من السرقة، حمايتك من عمليات التصيد الإحتيالي، حظر المكالمات، وحمايتك على الإنترنت من المواقع الضارة.

تطبيق Kaspersky Mobile Security يعتبر أحد أفضل وأشهر تطبيقات الأندرويد للحماية من الفيروسات، ولقد أصبح منافساً شرساً للعديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له في هذا التخصص.

حصل تطبيق Kaspersky Mobile Security على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وكانت شهرته وشعبيته الأكبر لدى من يبحثون عن أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للأندرويد.


مميزات تطبيق Kaspersky Mobile Security


تطبيق Kaspersky Mobile Security يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم وأفضل التطبيقات على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد مستخدمي نظام الأندرويد في أفضل تطبيقات الأندرويد للحماية من الفيروسات.

أهم مميزات تطبيق Kaspersky Mobile Security 2019

  • يساعدك تطبيق Kaspersky Mobile Security حماية الهاتف من الفيروسات.
  • تطبيق Kaspersky Mobile Security يحتوي على مميزات عديدة مثل تأمين التطبيقات والعثور على الهاتف في حالة فقدانه، وحمايته ضد السرقة …الخ.
  • يمكنك من خلال تطبيق Kaspersky Mobile Security فحص النظام في الخلفية.
  • يمكنك من خلال تطبيق Kaspersky Mobile Security حماية نفسك من عمليات التصيد الإحتيالي وحماية هاتفك من المواقع الضارة.
  • حجم تطبيق Kaspersky Mobile Security لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز تطبيق Kaspersky Mobile Security بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد، والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق Kaspersky Mobile Security يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • تطبيق Kaspersky Mobile Security متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
  • حصل تطبيق Kaspersky Mobile Security على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية من المستحدمين.

صور لقطة شاشة لتطبيق Kaspersky Mobile Security


تطبيق Kaspersky Mobile Security (1)

تطبيق Kaspersky Mobile Security (2)

تطبيق Kaspersky Mobile Security (3)

تطبيق Kaspersky Mobile Security (4)


تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security للأندرويد


يمكنك تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي.
  • قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث؛ “Kaspersky Mobile Security” أو “Kaspersky Mobile Antivirus: AppLock & Web Security“.
  • بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.
  • يمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من الصفحة الخاصة به على متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security APK بصيغة APK

  • يمكنك تحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security APK مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

في الختام، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق Kaspersky Mobile Security للأندرويد، ومعرفة أهم مميزاته.

هل تستخدم تطبيقات أخرى تقوم بحماية هاتفك من الفيروسات والسرقة والعثور عليه في حالة فقدانه؟

شاركنا اسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy