مراجعة كاميرا Elephone ELE Explorer الرياضية بسعر معقول جدا

الكاتب : Null
179 مشاهده

بعد تدوينتنا مراجعة للكاميرا الرياضية EKEN H9 WiFi Sport Action والتي لاقت استحسانا كبيرا من طرفكم، نعود اليكم في هذه التدوينة بمراجعة كاميرا Elephone ELE Explorer والتي تعد من نفس فئة EKEN لكن بسعر ارخص قليلا ايضا، والمتوفرة في متجر Gearbest. تابعونا.


مواصفات كاميرا Elephone ELE Explorer


تصميم الكاميرا

يتميز محيط الكاميرا بصغره المتناهي، فهو لا يتعدى 2 انش في الطول، و انش واحد في العرض، كما ان صغر حجمه يخول لك حمله في الجيب او تركيبه في اماكن صعبة الوصول او ضيقة، الشيء الذي سيعطيك لقطات جد رائعة. تصميم كاميرا Elephone ELE Explorer يشبه كثيرا تصميم كاميرات GoPro ، لكنه جيد جدا عموما.

الموصفات الداخلية والعدسة

تتوفر الكاميرا على معالج Allwinner V3 والذي يخول لك ان تتصفح النظام بسلاسة وسرعة. اما العدسة فهي 16 ميغابكسل من نوع CMOS، كما انها تصور بزاوية 170 درجة وهي واسعة جدا. الشاشة هي بمقياس 2 انش بدقة 960×240.

تدعم الكاميرا بطاقة تخزين خارجية قد تصل الى 64 جيجا ( لا تأتي مع المنتج )، كما ان بطاريتها قد تدوم الى ساعتين من التصوير المتواصل، حيث انها بسعة 1050 mAh، والتي يمكن اعادة شحنها.

تصوير الفيديو والصوت

كاميرا Elephone ELE Explorer

يمكن من خلال الكاميرا تصوير الفيديو بالجودات  (720P , 1080P , 1440P (QHD و يمكنها تصوير حتى جودة 4K، كما انها يمكن ان تصور بعدة اطارات في الثانية، قد تصل الى 60fps في جودات 720P و 1080P. كما ان تسجيل الصوت لن تجد به مشاكل، حيث ان الكاميرا تأتي بمايكروفون مدمج معها عالي الجودة، ولها مكبر صوت ايضا يخول لك قراءة الفيديوهات من خلال الكاميرا فقط.

مميزات اخرى

يمكن للكاميرا ايضا ان تصور تحت الماء، فهي مضادة للماء حتى عمق 30 متر. وتتوفر على تطبيق يمكن تحميله من جوجل بلاي ( للاندرويد ) و الاب ستور ( للايفون ) والذي يخول لك التحكم في الكاميرا عن بعد ايضا.

الكاميرا تأتي ايضا بعدة اكسسوارات، والتي تمكنها من الثبات على اي وضعية كيفما كانت البيئة المحيطة بها، الشيء الذي يجعلها مثالية لتصوير مباريات الكرة، او الالعاب المائية، او المغامرات او الرحلات وغيرها من الامور الكثيرة .


سعر ورابط شراء الكاميرا


الكاميرا متوفرة بسعر 58 دولار على موقع Gearbest. لكن اذا زرتم هذا الرابط سيصبح ثمنها 48 دولار فقط. اي سيتم خصم 10 دولار. كما يمكنكم ادخال كود ” 902ActionCamera ” للحصول على خصم اكثر


رابط الشراء ]


واذا كنت تريد التعرف على موقع Gearbest ومعرفة اهم خصوماته اليكم هذه التدوينة : تعرف علي موقع gearbest.com وخصومات خاصه للشراء من الموقع


منتجات اقل من دولار واحد :


اذا كنت تمتلك رصيدا في بايبال وتريد تجربة الشراء من هذا الموقع، فانصحك بزيارة صفحة هذه العروض، فهي ليس فقط تقدم العديد من المنتجات التي لا يتعدى ثمنها الدولار الواحد فقط، لكنها ايضا توفر العديد من الاكسسوارات الصغيرة التي قد تكون في امس الحاجة اليها، كما انه يحتوي على بعض المنتجات الاخرى التي كان ثمنها الاصلي اكثر بكثير و اصبح ثمنها يقارب الدولار ساعتها. انصحكم بشدة بالقاء نظرة على هذه العروض.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy