تعرف علي موقع gearbest.com

الكاتب : Null
310 مشاهده

يعتبر موقع Gearbest.com من اكثر المواقع الصينية شهرة في العالم في مجال التسوق، حيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والعروض التي تدفعك لتفضيله عن الكثير من المنتجات الاخرى. في هذه التدوينة سنتعرف على موقع gearbest.com وبعض الخصومات الهائلة التي يقدمها.


موقع gearbest.com :


موقع Gearbest.com هو موقع تسوق صيني حيث يعتبر من المواقع الاكبر والاكثر شهرة في العالم في مجاله. ويمتلك الموقع مكاتب في انجلترا، لكن معظم اعماله تكون في مدينة شانغهاي في الصين، حيث يقوم بتخزين المنتجات وبيعها وتوصيلها الى جميع انحاء العالم، ويعتبر الموقع احد المواقع المملوكة من SHENZHEN GLOBALEGROW E-COMMERCE CO LIMITED والتي تمتلك بدورها عدة مواقع تسوق ايضا.

مميزات الموقع :

يمتلك الموقع العديد من المميزات التي تدفعك الى تفضيله عن المواقع الكثيرة الاخرى، ومن هذه المميزات :

  1. يدعم الموقع جميع دول العالم بما فيها الدول العربية، اي ان المنتجات ستصل الى باب منزلك بدون مشاكل.
  2. يمتلك انواع كثيرة من المنتجات، بدءا من الملابس، الهواتف، والاكسسوارات ايضا.
  3. يدعم الدفع الامن عبر بايبال، ويمتلك مستوى امني متقدم.
  4. يقدم العديد من العروض والخصومات المتنوعة، والتي سنتطرق لها في الفقرة القادمة.

عروض موقع Gearbest.com


يقدم موقع Gearbest.com العديد من العروض والتخفيضات المغرية، والتي تتجلى في :

العروض والتخفيضات اليومية :

موقع gearbest.com

يقدم موقع Gearbest.com تخفيضات وعروض مهمة في كل يوم وعلى جميع المنتجات، فمثلا خلال كتابة هذه التدوينة كانت هناك تخفيضات تصل الى 20% على الكثير من المنتجات، كما ان بعض المنتجات الاخرى تم انقاص 20 دولار من ثمنها الاصلي، وهناك بعض المنتجات تحصلت على تخفيضات اكثر. وننصحكم قبل العزوم على شراء منتج ما زيارة هذه الصفحة المسماة Today’s top coupons & offers والتي تحتوي على كل هذه التخفيضات التي ذكرناها.


تخفيضات كبيرة على المنتجات التقنية :

انا متأكد ان تخفيضات Superpowered Tech  ستعجب الكثير من مهووسي التقنية، فهذه الصفحة تحتوي على العديد والعديد من الاجهزة التقنية والتي قد تبدأ من هواتف ولوحيات وصولا الى ساعات ذكية وحواسيب، غالبية هذه العروض تكون متنوعة على العديد من انواع المنتجات، لكنهم يقدمون تخفيضات مغرية على الهواتف خاصة ! ” زيارة صفحة العروض والتخفيضات


منتجات اقل من دولار واحد :

موقع gearbest.com

اذا كنت تمتلك رصيدا في بايبال وتريد تجربة الشراء من هذا الموقع، فانصحك بزيارة صفحة هذه العروض، فهي ليس فقط تقدم العديد من المنتجات التي لا يتعدى ثمنها الدولار الواحد فقط، لكنها ايضا توفر العديد من الاكسسوارات الصغيرة التي قد تكون في امس الحاجة اليها، كما انه يحتوي على بعض المنتجات الاخرى التي كان ثمنها الاصلي اكثر بكثير و اصبح ثمنها يقارب الدولار ساعتها. انصحكم بشدة بالقاء نظرة على هذه العروض.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy