كالي نت هانتر – KALI NETHUNTER | تحميل نظام اختبار الاختراق على اندرويد

KALI NETHUNTER | Download the penetration testing system on Android

الكاتب : Null
4.7K مشاهده
لغات البرمجة الاكثر استخداما في اختبارات الاختراق Penetration testing

 KALI NETHUNTER هو مشروع مفتوح المصدر و هو اول نظام مفتوح المصدر لـ اختبار الاختراق لهواتف الاندرويد و خاصة لهواتف شركة جوجل Nexus و تكمن قوة هذا النظام في الادوات و المشاريع العملاقة التي تساعد اي مختبر اختراق في اكمال عملية الاختبار .


[ نظام كالي نت هانتر  KALI NETHUNTER ]


كالي نت هانتر

كالي نت هانتر

<hr />

<h3>ما هو نظام كالي نت هانتر KALI NETHUNTER ؟


  هو مشروع مفتوح المصدر و مبني في الاصل على لينكس ، و هو نظام يشتغل على هواتف الاندرويد و بشكل دقيق على هواتف Nexus ، التي تصنعها شركة جوجل ، و هو مدعوم من طرف شركة Offensive Security التي تهتم بمجال امن المعلومات و اختبار الاختراق و هي ايضا من انشأت نظام كالي لينكس .


نظام كالي نت هانتر&lt

;hr />

<h

3>مميزات نظام KALI NETHUNTER:


1 – يحتوي نظام علي نفس عدد ادوات href=”https://www.matrix219.com/2016/09/10/kali-linux/” target=”_blank” rel=”noopener noreferrer”&gt;كالي لينكس</a> لان الحزم و المستودعات التي من خلالها تستطبع ان تثبت ادوات كالي لينكس ،هي نفسها  في نظام &lt;strong&amp;amp;gt;كالي نت هانتر KALI NETHUNTER&amp;lt;/strong&gt; بمعني ان ادوات كالي موجودة جميعها فيه.

2 – هو لا يختلف كثيرا عن نظام الاندرويد العادي الذي تستخدمه فهما مبنيان على لينكس و لكن &amp;lt;strong>كالي نت هانتر اقوى بكثير .

3 – متعدد اللغات و يمكنك تغير اللغة في اي وقت .

4 – قابل للتغير .

5 – مفتوح المصدر اي يمكنك التعديل فيه .


ادوات نظام KALI NETHUNTER:

<hr />

كما قلنا ان نظام &lt</p>

;strong>كالي نت هانتر يحتوي علي عدد كبير من الادوات و من ضمن هذه الادوات :

– مشروع ميتاسبيلوت Metasploit

– مجموعة ادوات Aircrack-ng

– اداة Hydra

– اداة Ettercap

– اداة Nmap

– اداة Sqlmap


كالي نت هانتر

<p>و اكثر من ذلك ان كنت لا تعرف ما هذه الادوات يمكنك الرجوع الي المقالة السابقة التي تحدثنا فيها عن ادوات اختبار الاختراق و تعرف اكثر عنها .

فأنت تحمل في جيبك سلاحا قوي جدا ،و يمكنك فتح النظام عبر الدخول إلى Terminal وكتابة الامر الاتي :

su

password : toor

و هكذا قد تكون قد حصلت على صلاحيات الروت في النظام ، و لعمل فحص لـ IP سواء كان IP جهاز معك في الشبكة او خارجها او حتى سيرفر موقع ، قم بكتابة الامر الاتي داخل الـ Terminal بعد حصولك اولا على صلاحيات الروت :

nmap -sV target ip

و يمكنك ايضا انشاء Payload عن طريق مشروع الـ Metasploit و تخترق هواتف سواء كانت هواتف أندرويد أو أي أو أس .

و يمكنك ايضا ان تستخدم نظام كالي نيت هانتر كـ Bad usb ، فتستخدم اداة  USB HID Keyboard attacks عن طريق توصيل الهاتف بالحاسوب ،و تعمل هذه الاداة على تسجيل كل ضرباات مفاتيح الكيبورد للجهاز المستهدف .

و يوجد بداخل النظام اسكربتات مكتوبة بلغة الـ Bash ، والتي تستطيع ان تسحب جميع كلمات المرور التي ادخلها الضحية ، و يتم ذلك عن طريق ربط الهاتف بالجهاز المستهدف و تشغيل هذه الاسكربتات على الهاتف و ستقوم هي بسحب جميع كلمات المرور التي تم حفظها .


“text-align: center;”>تحميل <strong&gt;kali NetHunte

<h4>tyle=”text-align: center;”>kali NetHunter 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy