تطبيقات جديدة على أندرويد تستحق التجربة ، جربها الأن !!

الكاتب : Null
317 مشاهده

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 تطبيقات جديدة على أندرويد مميزة صدرت مؤخراً على متجر جوجل بلاي و تستحق التجربة 🙂 .


تطبيقات جديدة على أندرويد تستحق التجربة


تطبيق Gratus


Gratus هو تطبيق جديد يُذكرك بالتوقف للحظة وتقدير الحياة والأشياء الجميلة فيها وتذكيرك بالأشياء التي تشعر بالامتنان بسببها.

فكرة التطبيق مبتكرة وتم تصميمه بطريقة مميزة لتعزيز المشاعر الإيجابية، فواجهة التطبيق البسيطة تشجع على الكتابة حول الأشياء التي نشعر بالامتنان لوجودها في الحياة ولا شك أنه سيجعلك تبتسم في كل مرة تتذكر فيها هذه الأشياء الجميلة في حياتك.


لتحميل تطبيق Gratus  : –إضــــــــــــغط هــــــــــنا


تطبيق Medal


إن كنت من محبي ألعاب الفيديو، فتطبيق Medal الجديد سيكون أحد الخيارات المناسبة لك لمتابعة الجديد والمميز في عالم ألعاب الفيديو.

يتيح التطبيق إمكانية مشاهدة لقطات ومقاطع مميزة من داخل الألعاب ، وتصفح محتوى عالي الجودة يقدمه مستخدمين من كافة أنحاء العالم ومعرفة المحتويات الرائجة في هذا المجال.

ويُمكنك من خلال التطبيق متابعة ألعابك المفضلة والحصول على محتويات جديدة حولها والتواصل مع لاعبين آخرين مهتمين بهذه الألعاب.


لتحميل تطبيق Medal  : – إضــــــــــــغط هــــــــــنا


تطبيق LightX


تطبيق تحرير الصور LightX أحد التطبيقات الجديدة، متوفر منذ فترة طويلة على متجر آب ستور، والآن أصبح التطبيق متاحاً لمستخدمي نظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يوفر التطبيق مزايا متكاملة لتحرير وتعديل الصور بسرعة وكفاءة فهو يتيح لك قص الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، والتقاط صور السيلفي، وإضافة الفلاتر والمؤثرات، ودمج الصور واستخدام الإطارات وإنشاء صور الكولاج وضبط خصائص الصورة مثل التباين والسطوع، إلى جانب إضافة النصوص والملصقات وغيرها من الوظائف.


لتحميل تطبيق LightX : –  ” إضــــــــــــغط هــــــــــنا

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy