افضل اضافات جوجل كروم للحصول على اقوال واقتباسات ملهمة كل يوم

الكاتب : Null
251 مشاهده

تتوفر العديد من الإضافات على متصفح كروم لتخصيص علامات التبويب الجديدة سواءً عبر الخلفيات أو التخصيص الكامل أو عرض الاقتباسات وغيرها، لكن هناك بعض من هذه الاضافات قد تشكل الهاما كبيرا بالنسبة لك، وإن كنت ترغب برؤية اقتباسات وأقوال شهيرة وملهمة عند فتح علامة تبويب جديدة في كروم فإليك افضل اضافات جوجل كروم لهذه الوظيفة


إضافة Momentum


Momentum هي واحدة من افضل اضافات جوجل كروم في  شعبيتها وذلك بحوالي 2.5 مليون مستخدم. وبخلاف عرضها لصور واقتباسات يومية مُلهمة فإن الإضافة توفر وظائف وخيارات تخصيص منوعة تتيح للمستخدمين الاستفادة منها في عدة مجالات.

فمثلاً يُمكن تعيين أهدافك اليومية وقوائم المهام ومتابعتها بالإضافة إلى عرض الوقت والطقس وتخصيص صندوق البحث وغيرها.


إضافة My Quotes New Tab


تعتبر إضافة My Quotes New Tab إحدى أفضل اضافات جوجل كروم في هذا المجال، حيث توفر لك الإضافة اقتباسات وأقوال ملهمة وتحفيزية مع كل علامة تبويب جديدة. وتتميز الإضافة بعرضها للاقتباسات على خلفيات أنيقة مع إمكانية تخصيص الخلفيات بحسب رغبتك، هذا إلى جانب توفيرها لشريط بحث جوجل أو ياهو داخل علامة التبويب.

كذلك يُمكنك قراءة الاقتباس وفي نفس الوقت إنشاء قوائم المهام عبر الإضافة لعرضها في علامة التبويب الجديدة وذلك إلى جانب الوقت والتاريخ وحالة الطقس وإمكانية استعراض المواقع الأكثر زيارة والصفحات التي تم إغلاقها مؤخراً. ويُمكن للمستخدمين تخصيص الإعدادات وتعديلها بالكامل بحسب رغبتهم بكل سهولة عبر إضافة وإزالة الوظائف المطلوبة.


إضافة Quotes of the Day


Quotes of the Day هي من افضل اضافات جوجل كروم في البساطة، حيث تُقدم يومياً 6 اقتباسات مُلهمة في شتى الفئات مثل الحياة والأمل والمستقبل والجمال والفن والصداقة وغيرها، مع إمكانية مشاركة هذه الاقتباسات مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy