قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية

الكاتب : Null
265 مشاهده

أعلن النائب العام القطري علي بن محسن بن فطيس المري في مؤتمر صحفي عقد يوم أمس 25 من رمضان 1438 هـ ، أن جريمة قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية “قنا” نفذ من قبل دول مجاورة مشاركة في الحصار المفروض على بلاده.


[ قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية ]


قال المري في مقابلة أجراها مع قناة الجزيرة القطرية ، اليوم الثلاثاء أن اختراق موقع وكالة الأنباء القطريه “قنا” نفذته دول مجاورة مشاركة في الحصار على بلاده ، وأضاف بالقول مشددا : “الأدلة التي بحوزتنا كافية لتوجيه الاتهام لدول الحصار” ، وأشار النائب العام إلى أن “ما يحدث مع قطر ليس مقاطعة ، بل حصار كامل وعقاب جماعي للقطريين والمقيمين”.


توقيت التصريحات :


تأتي هذه التصريحات حول قرصنة موقع وكالة الأنباء القطريه في الوقت الذي تشهد فيه منطقة الخليج العربي توترا كبيرا على خلفية إعلان كل من السعودية و الإمارات و البحرين و مصر، صباح يوم 5 يونيو 2017، عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر و إيقاف الحركة البحرية و البرية و الجوية مع الدوحة، لتنضم إلى هذه القائمة لاحقا اليمن ، و ليبيا  ، و دول المالديف و موريشيوس وموريتانيا وجزر القمر.

و لقد إتهمت هذه الدول قطر بدعمها للإرهاب و سعيها لزعزعة الاستقرار و الأمن في منطقة الخليج ، ونفت قطر في نفس القت و بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة .

وبدأ تأزم العلاقات بين قطر والدول المشاركة في حصارها بعد أن نشر في موقع وكالة الأنباء القطرية “قنا”، يوم 24 مايو 2017، تصريحات منسوبة لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، حول بعض المواضيع الحساسة في المنطقة.التشفي


التقرير حول قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية :


تضمن التقرير حول قرصنة موقع “قنا” دعوة للأشقاء في مصر و الإمارات و البحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض لدولة قطر، و قوله إن إيران تمثل ثقلا إقليميا و إسلاميا لا يمكن تجاهله ، وليس من الحكمة التصعيد معها و هي تشكل قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة .


[ المؤتمر الصحفي حول جريمة قرصنة موقع وكالة الأنباء القطريه ]



 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy