كيفية يمكنك تصفح الانترنت المظلم عن طريق المتصفح العادي

الكاتب : Null
436 مشاهده

[ تصفح الانترنت المظلم ]


الأنترنت المظلم هو مساحة كبيرة لعالم الجريمة وعالم تداول المعلومات السرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، حيث نجد بداخله مواقع لبيع الأشياء الممنوعة قانونيا كالمخدرات وتجارة السلاح وتجارة الأعضاء وإستئجار قتلة مأجورين ، إضافة إلى مواقع لبيع الأشياء المسروقة وبطاقات الانترنت المزيفة أو المسروقة، وتعلم جميع أساليب الإختراق,,, الخ.

في الانترنت المظلم توجد شبكات للتواصل بين أعتي الهاكرز والمخترقين, كما توجد مواقع خادعه من قبل المؤسسات الفيدرالية للإيقاع بالهاكرز أو الباحثين عن كل ما هو غير مشروع.

وأكثر ما يميز الانترنت المظلم هو أنه لا يوجد به محركات بحث تقوم بأرشفة المواقع, وهنا تكمن قوة الانترنت المظلم. ولكن دومآ توجد البدائل خاصة للزائرين الجدد.

واليوم جئتكم بأربعة مواقع بديلة لمحركات البحث نسبيآ حيث أنها تقوم بأرشفة المواقع يدويآ وإدراجها في قواعد البيانات, وما يميز موقع عن آخر هو حجم قاعدة البيانات وصحة الروابط, حيث أن أغلب مواقع الانترنت المظلم تتغير من وقت لآخر. أو يتم حذفها.

لن أطيل عليكم ودعونا نتصفح سويآ أربعة مواقع من أهم مواقع “البحث الافتراضي” في الانترنت المظلم.


تصفح الانترنت المظلم

 onion city :

يستعمل هذا المحرك بدون الحاجة إلى متصفح tor ،  الذي كما يعلم الجميع يستخدم للدخول إلى الأنترنت المظلم.


تصفح الانترنت المظلم

ahmia  :

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تحتوي علي قاعدة بيانات قوية للبحث في عالم الانترنت المظلم ، ويمكن لك البحث بشكل مباشر على السريفرات الخاصة ب .onion ، كل ما عليه فعله هو وضع كلمة البحث التي تريدها ، وهكذا الموقع سيستعرض لك النتائج .


the internet Archive :

من أضخم المواقع التي تسمح لك بالوصول إلى بيانات كبيرة جدا ، وأرشيف قاعدة البيانات للمواقع عبر الأنترنت ، حيث يتوفر على قاعدة بيانات مهمة لهذه الملفات بجميع أنواعها ، ومنها كم هائل متعلق أيضا بالأنترنت المظلم أو الخفي .


تصفح الانترنت المظلم

grams :

يتطلب منك أولا أن تستعمل متصفح تور للدخول الي هذا الموقع ، ثم بعد ذلك فسوف تشاهد أن تصميمه يشبه كثيرا محرك البحث جوجل،

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy