دليل الربح من أدسنس و مايجب معرفته قبل الاشتراك في أدسنس

الكاتب : Null
375 مشاهده

الكثير منا يبحث عن الربح من أدسنس ، ولكنه يجهل قواعد اللعبة ، فالبعض يعتقد أن شركة جوجل من الصعب التعامل معها ولكني أؤكد لكم ان هذا غير صحيح بالمرة. فشركة جوجل هي شركة عملاقة تهتم بعملاءها وشركاءها جيدآ جدآ ولكن وفق قوانينها التي تتوقع منك احترامها.


من واقع تجربتي مع جوجل أدسنس والدعم الفني لجوجل فهم يهتمون بك بقدر أكبر من اهتمامك أنت كشريك اعلاني، ولكن المشكلة تكمن عندك أنت، فأغلب من واجهوا صعوبات مع جوجل أدسنس لم يفكروا في قراءة اتفاقية الاستخدام او معرفة قواعد اللعبة. أدسنس تعطيك 60% من الأرباح وهذه القيمة هي أعلي قيمة من الممكن أن تقدمها شركة كبيرة تتعامل مع PPM – PPC. كما أنها توفر لك دعم غير موجود بأي شركة أخري. فصدقني لو كان هناك تقصير أو معوقات فأنت من تضعها لنفسك وليس أدسنس.

ماذا اريد أن أقول ؟

أريد أن أقول لك وباختصار. افهم قوانين اللعبة ، أدسنس يهمها أن تربح وهي لن تربح سوي بوجودك أنت. ولكن هي من وضعت القوانين التي يجب عليك احترامها.

  • حين تقوم بوضع أكثر من 3 اعلانات في الصفحة الواحده فطبيعي أنه سيتم اغلاق حسابك لأنك خالفت قوانين اللعبة.
  • حين تقوم بالنقر علي الاعلانات فأنت تقوم بالغش ويجب أن تتوقع عقاب أدسنس.

جئتكم ببعض الروابط المفيدة والتي يجب معرفتها قبل الشروع في الربح من أدسنس مع العلم أن هذه الروابط من مركز دعم جوجل أدسنس باللغة العربية :

مايجب معرفته قبل الاشتراك في أدسنس.

ابدأ انشاء أول اعلاناتك وعرضها.

كيف تقوم بإعداد حسابك وتلقي الدفعات.

كيفية العمل بنجاح مع أدسنس.

نصائح لتتبع أرباح أدسنس وتحسينها.

وأخيرآ وليس آخرآ يمكنك زيارة مركز مساعدة أدسنس. ستجد أكثر مما تحدثت عنه في هذه المقالة بكثير.

وقبل أن أختم مقالي اليكم مجموعة من حلقات الفيديو التعليمية عن جوجل أدسنس من مركز المساعدة يمكنكم مشاهدتها من خلال هذا الرابط .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy