من نحن

قواعد البيانات - من نحن

Matrix219 Team


من منطلق إيماننا بأن الحياة لا تتوقف، وأن التجديد المستمر سمة من سمات الوجود الإنساني، فإننا نُعلن عن “Matrix219” كمبادرةً، نحاول من خلالها إضافةَ بعدٍ جديدٍ للتدوين العربي والعمل الحُر في المجال التقني.

اختيار اسم Matrix219 ، هو إيمانآ منا بأن التقنية سلاح ذو حدين وأن المصفوفة الرقمية هي واقع نعيشة بعدما اخترقت السوشيال ميديا جميع نواحي حياتنا، ومن هنا كان البحث عن بديل يساهم في ريادة المجتمع العربي التقني نحو الأفضل.

ومدونة Matrix219 هي الموقع الأول الذي تطلقه شركة ماتريكس، وذلك في إطار جهودها لتكوين شبكة من المواقع المتخصّصة، التي تستشرف ما ينتظر التدوين الإلكتروني من تطورات، سواءً على صعيد المحتوى أو على صعيد التقنيات التي تتيحها وسائل الاتصال الحديثة.

وجاء اختيار التصميم مواكباً للتطورات الحديثة في مجال تصميم المواقع، وأعطيت في هذا المجال، أهمية خاصة لآليات البحث في الموقع، إيماناً منّا بأننا نعيش عصر قواعد البيانات، كما حرصنا على أن يكون محتوى الموقع من الصور، جزءاً رئيسياً في كافة صفحات الموقع وتقسيماته. ونظراً لأهمية التفاعل كمؤشّر من مؤشّرات النجاح، فإن Matrix219 أعطت لهذا الجانب اهتماماً خاصاً سواءً من خلال إتاحة المجال أمام التعليقات على مواد المحتوى، أو من خلال ما تثيره هذه المواد من متابعات ومشاركات تثري الموقع بآراء وأفكار، وتوسع قاعدة قرائه ومتابعيه, سواء من الموقع نفسه أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها الموقع.

يمكن الاتصال بنا على موقع الشبكة على العنوان التالي : [email protected]