مقارنة بين أفضل برامج وتطبيقات تعديل الصور علي الاندرويد و الايفون

الكاتب : Null
970 مشاهده

السلام عليكم ، اليوم و حصريا سوف نخبركم بأفضل 5 برامج  تستخدم في تحرير و تعديل الصور للنظامين التشغيلين (أندرويد ، IOS) ، تابعوا معنا:


[ برامج تعديل الصور ]


1 – برنامج Pics Art :

من افضل برنامج تعديل الصور

في البداية السلسلة سوف نتحدث عن برنامج من برامج لتعديل الصور رائع جدا و انا افضله شخصيا في استخدامه علي نظام التشغيل أندرويد و هو برنامج (Pics ART) ، في هذا البرنامج واجهه ممتازة و سلسله و سهلة بتصميم جديد تسمح بالوصول لأدوات تعديل الصور بسهوله و مرونة.

مميزات تطبيق (Pics ART) :

  1.  الفلاتر.
  2. الطبقات المتراكبة مثل (القناع).
  3.  يدعم برنامج (Pics ART) الرسم علي الصور او الكتابه علي الصور.
  4. يدعم برنامج (Pics ART) معظم لغات العالم و منهم اللغة العربية.
  5. يمكن استخدام برنامج (Pics ART) كشبكة تواصل عن طريق نشر الصور و الاعجاب و التعليق علي صور الأشخاص الاخرين و الدخول في تحديات متنوعة.

حصل هذا البرنامج علي عدد تحميل مئة مليون ، و حصل برنامج PICS ART علي تقيم 4.4 من 5 و هي نسبة جيدة جدا بالنسبة لبرنامج تعديل الصور.

البرنامج متاح للتحميل مجاني للنظامين التشغيلين (Android ، IOS) مع وجدود أشياء يمكنك ان تشتريها داخل البرنامج.

لتحميل برنامج Pics Art لنظام التشغيل اندرويد اضغط (هنا).

لتحميل برنامج Pics Art لنظام التشغيل IOS اضغط (هنا).

2 – برنامج PIXLR :

من افضل برنامج تعديل الصور

من افضل برنامج تعديل الصور

ثاني برنامج سوف نتحدث عنه من سلسلة (أفضل خمسة برامج لتعديل الصور لعام 2017) هو برنامج PIXLR و هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج تعديل الصور.

مميزات برنامج PIXLR :

  1. هذا البرنامج متخصص في إضافة طبقات الإضاءة و التأثيرات علي الصور ليعطيك لمسه رائعة و جمالية و احترافية علي الصور مرتفعة. يعطيك برنامج PIXLR الأدوات المتنوعة و المفيدة الي حد كبير في المتخصصون في تحرير و تعديل الصور.
  2. أيضا يدعم تطبيق PIXLR معظم لغات العالم و منهم اللغة العربية لاكن لا يمكن الكتابة علي الصور باللغة الإنجليزية ، البرنامج بسيط و سهل الاستخدام.

حصل برنامج PIXLR علي عدد تحميل ما يقارب من خمسون مليون تحميل ، أيضا حصل برنامج PIXLR علي تقيم 4.4 من 5 و هذه نسبة جيدة جدا بالنسبة لتطبيق تعديل صور.

برنامج PIXLR مجاني للنظامين التشغيلين (ANDROID ، IOS) مع وجدود أشياء يمكنك ان تشتريها من داخل البرنامج.

لتحميل برنامج PIXLR لنظام التشغيل أندرويد اضغط (هنا).

لتحميل برنامج PIXLR لنظام التشغيل IOS اضغط (هنا).

 3 – برنامج Pixel Lab :

من افضل برنامج تعديل الصور

من افضل برنامج تعديل الصور

ثالث برنامج سوف نتحدث عنه من سلسلة (أفضل خمسة برامج لتعديل الصور لعام 2017) هو برنامج Pixel Lab ، لكل شخص يبحث عن برامج متخصصة في الكتابة علي الصور باحترافية و سهولة و دقة مرتفعة ، فبرنامج Pixel Lab هو الاختيار الصحيح.

مميزات برنامج Pixel Lab :

واجهة البرنامج قد تبدو طبيعية و سهلة لكنها تعطيك مميزات رائعة عبر عدة أدوات تمنحك التحكم بجميع خصائص النص الذي سوف تقوم بكتابته علي الصور مثل (الظل ، الظل الداخلي ، زاوية الإضاءة).

  1. يدعم أيضا برنامج Pixel Lab وظائف خاصية 3D مع تحكم كامل في زاويا رؤية الصورة و الكلمات.
  2. أيضا يدعم تطبيق Pixel Lab معظم لغات العالم و منهم اللغة العربية ، و أيضا هناك ميزه رائعة جدا في برنامج Pixel Lab و هي الكتابة علي الصور باللعة العربية مع أيضا مجموعة كبيرة للخطوط لدميع اللغات من ضمنهم اللغة العربية.
  3. يمكنك حفظ الصورة بعد الانتهاء من العمل علي الصورة.

حصل برنامج Pixel Lab علي عدد تحميل يقارب المليون ، و أيضا حصل برنامج Pixel Lab علي تقيم 4.6 من 5 و هي نسبة ممتازة لبرنامج تعديل الصور.

برنامج Pixel Lab مجاني ، لكنه للأسف هذا البرنامج متاح للتحميل عبر الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Android فقط.

لتحميل برنامج Pixel Lab لنظام التشغيل اندرويد اضغط (هنا).

4 – برنامج Photo Studio :

من افضل برنامج تعديل الصور

من افضل برنامج تعديل الصور

رابع برنامج سوف نتحدث عنه في سلسلة (افضل خمسة برامج لتعديل الصور لعام 2017) هو برنامج Photo Studio ، هذا البرنامج يجعل من صور لوحة فنية جميلة و رائعة.

مميزات برنامج Photo Studio :

  1. وجدود ميزة او بمعني اصح أداة لدمج الصور مع بعضها البعض مع و جدود خيارات و أنماط متنوعة.
  2. افضل ما يميز برنامج Photo Studio عن الإصدارات السابقة منه هو إمكانية انشاء فلتر خاص بك انت يمكنك استخدامه في صورك عند تعديلها مثل اجراء تعديلات علي الألوان و الإضاءة في الصورة و الكتابة و حفظها لاستخدامها لاحقا بالإضافة بإمكانك جمع الصور مع بعضها البعض في شبكة خاصة بك ان كنت تملك النسخة المدفوعة من البرنامج ، و يمكنك أيضا حفظ هذا الفلتر و استخدامه مرات عديدة.
  3. أيضا يدعم برنامج Photo Studio معظم لغات العالم و منهم اللغة العربية.

حصل برنامج علي عدد تحميل ما يقارب من عشرة مليون تحميل ، و أيضا حصل برنامج Photo Studio علي تقيم 4.2 من 5 و هذه نسبة جيدة جدا بالنسبة لتطبيق تعديل صور.

برنامج Photo Studio مجاني و متاح للتحميل للنظامين التشغيلين (Android ، IOS) مع وجود أشياء يمكنك ان تشتريها من داخل البرنامج.

لتحميل برنامج Photo Studio لنظام التشغيل اندروبد اضغط (هنا).

لتحميل برنامج Photo Studio لنظام التشغيل IOS اضغط (هنا).

5 – برنامج Tool Wiz Photos :

من افضل برنامج تعديل الصور

من افضل برنامج تعديل الصور

خامس برنامج سوف نتحدث عنه من سلسلة (أفضل خمسة برامج لتعديل الصور لعام 2017) هو Tool Wiz Photos ، هذا البرنامج من أكثر البرامج كامله لا ينقصها أي شيء في أدوات تحرير و تعديل الصور ، موجه برنامج Tool Wiz Photo الي المتخصصون التصميم علي الحاسوب.

مميزات برنامج Tool Wiz Photos :

  1. بعد ان تحمل البرنامج و تثبته علي جهازك و تقوم بفتح البرنامج ستلاحظ واجهة بسيطة اضغط علي Pro Editing و اختر الصور التي تريد ان تقوم بالتحرير لها او تعديلها ثم بعد ذلك قوم بالعمل عليها.
  2. اما من ناحية تعديل الألوان في البرنامج فيمكنك التحكم في كل التفاصيل الوان الصور سواء من ناحية الإضاءة الخاصة بالصورة او الألوان او السطوع الصورة باحترافية و دقة مرتفعة بأدوات متنوعة و متخصصة مع وجدود اقسام للتعديل علي الصور و الاشكال و أيضا بعض الأقسام المميزة في برامج Tool Wiz Photos مثل HDR و أيضا Smart HDR.
  3.  أيضا يدعم برنامج Tool Wiz Photos معظم لفات العالم و منهم اللغة العربية ، و يمكنك أيضا الكتابة علي الصور باللغة العربية.

حصل برنامج Tool Wiz Photos عي عدد تحميل ما يقارب خمسة مليون تحميل ، و أيضا حصل برنامج Tool Wiz Photos علي تقيم 4.7 من 5 و هذه نسبة ممتازة جدا جدا بالنسبة لبرنامج تعديل و تحرير الصور.

برنامج Tool Wiz Photos مجاني و متاح للتحميل للنظامين التشغيلين (Android ، IOS) مع و جدود أيضا أشياء يمكنك ان تشتريها من داخل التطبيق.

لتحميل برنامج Tool Wiz Photo لنظام التشغيل اندرويد اضغط (هنا).

لتحميل برنامج Tool Wiz Photo لنظام التشغيل IOS اضغط (هنا).


written by | Ahmed Essam

Update : 2017-11-03  | By: Walid

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy