مراجعة ساعة KingWear KW18 الذكية والتي لا يتجاوز ثمنها 40 دولار

الكاتب : Null
813 مشاهده
مراجعة ساعة KingWear KW18 الذكية والتي لا يتجاوز ثمنها 40 دولار

عند شراء الساعات الذكية، فان اول ما يتبادر الى ذهنك هو ان هذا النوع من المنتجات مرتفع الثمن كثيرا، خصوصا وان بعضها يتجاوز 250 دولار الى 400 دولار حتى. لكن ماذا اذا قلت لك انه يمكنك الحصول على ساعة ذكية وانيقة بنظام الاندرويد، لكن لا يتجاوز ثمنها 40 دولارا على موقع Gearbest ؟ تابعوا مراجعة ساعة KingWear KW18 .


تصميم ساعة KingWear KW18


ساعة KingWear KW18

يعد تصميم ساعة KingWear KW18 تصميما مصغرا وشبه مثاليا. طوق الساعة مصنوع من المطاط وهو ذو جودة عالية، كما انه طويل كفاية ليناسب جميع احجام الايادي، الساعة هي نفسها هي دائرية، وكذلك الشاشة المحاطة بالالومنيوم تجعل لها شكلا رائعا جدا.

على يسار الساعة، يوجد منفذ بطاقة السيم، والتي قد لا تحتاجها كثيرا لاننا نقوم دائما بربط الساعات بالهاتف عادة، اما على اليمين توجد ازرار التحكم بالصوت. في الخلف يوجد المايكروفون، قارئ نبضات القلب، و 4 مستشغرات اخرى خاصة للعديد من الخواص الاخرى.

واجهة الساعة تبدو كلاسيكية كثيرا، فالشاشة هي نقية و واضحة حيث انها مصنوعة من زجاج Sapphire، والذي يجعل الوضوح احسن، كما انها بقياس 1.3 انش بدقة 240×240 كما ان الجسم المدعم بالمعدن شكله احترافي ايضا.

ساعة KingWear KW18


المواصفات الداخلية للساعة


ساعة KingWear KW18

تتوفر ساعة KingWear KW18 على معالج MTK2502 ،  و 64MB من الرام، و 128MB من الذاكرة الداخلية، والتي يمكن ان تصبح 16 جيجا عبر دعمها لمنفذ الذاكرة الخارجية. البطارية هي بسعة 340mAh، والتي يمكن شحنها بالكامل في غضون ساعتين. هذه الاخيرة يمكنها ان تصمد الى يوم كامل ولو بالاتصال الدائم بالبلوتوث والاستخدام الدائم للمستشعرات، كما انها يمكن ان تدوم لعدى ايام في حالة الاستخدام الخفيف جدا.


نظام الساعة


تعمل خاصية البلوتوث مع الهواتف العاملة بنظامي الاندرويد و iOS. وكما قلنا يوجد منفذ سيم والذي يمكنه استعماله ك منفذ للذاكرة الخارجية ايضا ( واحد في المرة ). نظام الساعة هو سهل في الاستخدام، فعند ربطها بالهاتف يمكن للمستخدم ان يتلقى اشعارات الاتصال، الرسائل النصية، الشبكات الاجتماعية و الرسائل على الانترنت.

كما انها تتوفر على مجموعة من الخاصيات منها :

  • المنبه
  • قارئ MP3
  • تطبيق كاميرا ( يتحكم في كاميرا الهاتف )
  • قارئ نبضات القلب
  •  التقويم
  • متعقب النوم

والعديد من المميزات الاخرى


ماذا ستحصل في العلبة اذا قمت بشراء ساعة KingWear KW18 ؟

في علبة الساعة، ستجد البطارية، كايبل USB، الشاحن، و كتيب باللغة الانجليزية والذي سيرشدك الى كيفية استعمال الساعة.


السعر ورابط الشراء :

تتوفر الساعة على موقع Gearbest بسعر $47.28 دولار امريكي، لكن اذا قمت بشراء الساعة من هذا الرابط ستصبح بثمن 38 دولار فقط. كما يمكن ادخال كود ” 902KingWearKW18 ” عند الشراء والذي ستحصل من خلاله على تخفيضات اكثر.


[ رابط الشراء ]


منتجات اقل من دولار واحد :

اذا كنت تمتلك رصيدا في بايبال وتريد تجربة الشراء من هذا الموقع، فانصحك بزيارة صفحة هذه العروض، فهي ليس فقط تقدم العديد من المنتجات التي لا يتعدى ثمنها الدولار الواحد فقط، لكنها ايضا توفر العديد من الاكسسوارات الصغيرة التي قد تكون في امس الحاجة اليها، كما انه يحتوي على بعض المنتجات الاخرى التي كان ثمنها الاصلي اكثر بكثير و اصبح ثمنها يقارب الدولار ساعتها. انصحكم بشدة بالقاء نظرة على هذه العروض.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy