افضل بنك في بريطانيا للمبتعثين : تعرفوا على افضل البنوك البريطانية للطلاب

الكاتب : Null
1.3K مشاهده

يتساءل العديد من الطلاب الدوليين والعرب منهم خاصة، عن افضل بنك في بريطانيا للمبتعثين ، حيث يستعملونه بغرض ايداع المبالغ المالية عن بعد والتي تخول لهم القبول في الفيزا البريطانية، وبالتالي السماح لهم بالسفر. اليكم افضل هذه البنوك.


بنك LLOYD’S : افضل بنك في بريطانيا للمبتعثين


لويدز بنك، هو بنك بريطاني. وله فروع كثيرة عاملة في انكلترا وويلز (وإلى حد أقل في اسكتلندا).تأسس عام 1765، وأندمج بنك لويدز مع تي أس في عام 1995.ووسعت شركة لويدز خلال القرنين التاسع عشر والعشرين أعمالها، واستولت على عدد من الشركات المصرفية الأصغر حجما. في عام 2009، تم تغيير اسم الشركة إلى بنك لويدز تي اس بي دبي, بعد أن انضم إليها مجموعة الخدمات المصرفية أتش بي أو اس (HBOS)اكتساب اتش بي أو اس، لويدز تي أس ويدز مجموعة الخدمات المصرفية.

تاريخ بنك بنك LLOYD’S

يعود تاريخ مصرف لويدز إلى عام 1765، عندما قرر صانع الأزرار جون تايلور وتاجر الحديد سامبسون لويد الثاني إنشاء المصرفية الخاصة في بلدة دايل ،في مقاطعة برمنغهام. في عام 1864 افتتح أول مكتب فرعي للمصرف في بلدة Oldbury، على بعد ستة أميال (10 كم) غرب مدينة برمنغهام. أعتمد جون تايلور أحد المؤسيسين شعار الشركة على شكل خلية النحل كرمز للمصرف. في عام 1968، حدثت محاولة فاشلة لدمج بنك لويدز مع بنك باركليز وبنك مارتيز, حيث أعتبرت لجنة الاندماج والاحتكارات ذلك الاندماج ضد المصلحة العامة.

في عام 1972 أصبح مصرف لويدز عضوا مؤسسا لشركة بطاقة الائتمان المشتركة (مع البنك الوطني ستمنستر وبنك ميدلاند ورويال وبنك اوف سكوتلاند) في بريطانيا,حيث يطلق على وصول بطاقات الائتمان الآن اسم ماستركارد ,و في نفس السنة التي قدمت ألات السحب الألكترونية لسحب النقود، وعن طريق الإنترنت، حيث كان أول صراف آلي لشركة بطاقات الائتمان المشتركة التي يشارك بها بنك لويدز بتقديم البطاقات البلاستيكية مع الشريط المغناطيسي.

الفروع الرئيسية

  1. البنك الوطني في نيوزلاندا :
    تأسس في عام 1872 على يد هنري ولويد، وكان عن طريق الاندماج مع مصرفي هوريس وبارنيتس مع شركة لويدز.
  2. بنك لندن وجنوب أمريكة :
    بدأ في عام 1918 وكان نتاج مشروع مشترك بين البنك الدولي البرازيلي.
  3. بنك لويدز كندا :
    تشكل في عام 1986، عندما اشترى لويدز البنك القاري من كندا.. في عام 1990، بعد عدة سنوات من الخسائر، في عام 1988 باع مصرف لويدز عملياته في كندا لبنك إتش إس بي سي هولدنجز في هونغ كونغ وكندا.
  4. – فروع فرعية ومكاتب:
    يوجد لبنك لويدز مكاتب وفروع في 30 بلدا في أوروبا وأسيا والأمريكيتين.

كيفية انشاء حساب في بنك LLOYD’S


لفتح حساب في افضل بنك في بريطانيا للمبتعثين ، يجب اولا ان تختار الفرع الذي يوجد في نفس المدينة التي تتواجد بها الجامعة، يمكنك معرفة الفروع كاملة من هنا، ثانيا، يجب ان تذهب الى المؤسسة التي تمثل السلطة البريطانية في بلدك، وتطلب منهم ان يفتحوا لك حساب في هذا البنك، او في بنك HSBC، لكن افضل هذا البنك لانه لا يحمل تعقيدات كثيرة واطلب منهم ان يفتحوا لك حساب طالب Student او حساب اسلامي Islamic Account، وافضل هذا الاخير طبعا، وبعد ان تمدهم بالوثائق الكافية، انتظر بعض الوقت حتى يتم اعلامك عبر الايميل او الهاتف.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy