كيفية عمل مقدمة فيديو احترافية لقناتك

الكاتب : Null
1.8K مشاهده

من غيرما تكون محترف مونتاج ، من غير ما تكون بتفهم في المونتاج اصلا ، هتقدر تنشئ مقدمة فيديو ” انترو ” احترافية لقناتك ، تابعوا الشرح 🙂


كيفية عمل انترو احترافي لقناتك


في الشرح دا هنعرضلكم بعض المواقع المشهورة لعمل انترو احترافي ، نبدأ باول موقع :


Biteable


من اشهر المواقع واجملها يمكنك من خلاله انشاء فيديو كامل او فيديو تعريفي لقناتك وعمل انترو واترو احترافي ، لكن مشكلة الموقع انه لا يدعم العربية ولكن يمكنك اضافة نصوص عربية من خلال الصور وهذا سيساعد في عمل مقدمه احترافية .


رابط الموقع 


Rendrfx


كيفية عمل انترو احترافي لقناتك

عمل انترو احترافي – RenderFX


يعد هذا الموقع من افضل المواقع ، حيث يعطيك مجموعه من القوالب الجاهزة للتعديل على كل قالب وهي مجموعه منتقاة بعضها مجاني والاخر مدفوع ، اختر منها ما يناسبك .


رابط الموقع


Adobe Spark


هذه الخدمه مقدمه من موقع Adobe ، الذي اشتهر بتصميمه لبرامج عالميه مثل الفوتوشوب و افتر افكت ،وبعض البرامج الاخرى ، وهو يقدم خدمة عمل انترو احترافي لقناتك .
الخدمة الآن مجانية بالكامل ، و تدعم اللغه العربية واللغاات الاخرى ، و يمكنك التسجيل في الموقع باستخدام الفيسبوك او حساب جوجل الخاص بك ، والموقع امن 100% عن تجربه .


رابط الموقع


Renderforest


عمل انترو احترافي – RenderForest


من المواقع التي تقدم خدمه انشاء فيديو كامل ويوجد فيه خدمتين احداهما مجانية والاخرى مدفوعة ، كما يمكنك استعمال احدى الخدمتين التي تناسبك ، ويوجد في الموقع مئات القوالب المتنوعه التي يمكنك التعديل عليها من حيث اللون وطريقة البداية واضافة نصوص وكلمات وصور لكل قالب بالشكل الذي يناسبك لانشاء مقدمه احترافية ، و انترواحترافي لفيديوهاتك على اليوتيوب او على اي موقع اخر .


رابط الموقع

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

mohamed ehab أغسطس 23, 2017 - 9:47 ص

تدوينة روعة اخى كالعادة استمر

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy