أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

الكاتب : Null
2.3K مشاهده

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات الإختراق ، سنتعرف عليها فى هذه التدوينة، حيث أصبح للقراصنة أنظمة تشغيل خاصة بهم بمعني انها تحتوي علي برامج وأدوات متقدمة للإختراق .


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات الإختراق2017


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز ، توزيعات لينكس أي تستند جميعها على نواة لينكس ، لآن نظام لينكس مفتوح المصدر مما يتيح للمطورين المحترفين تقديم توزيعات تتضمن كافة الأدوات والبرامج المتقدمة التي يُمكن للمخترق الاخلاقي أن يحتاجها يوما ما، و ها نحن بصدد استعراض مجموعة منها .


نظام Kali Linux


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Kali linux


نظام أو توزيعة Kali Linux تُعد من أشهر و أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز بسبب أنها تجمع كافة الأدوات المهمة بالنسبة للهاكر في مكان واحد، إذ يحتوي النظام علي اكثر من 300 أداة يُمكن استعمالها في مختلف الأمور الخاصة ب الإختراق الأخلاقي مثل إكتشاف نقاط ضعف أجهزة الكمبيوتر و الشبكات.

واجهة النظام مميزة ايضاً وبسيطة حيث تجد جميع الأدوات في قسم Applications وهي مصنفه إلي 9 قوائم في كل قائمة تجد الكثير والكثير من الادوات من بينها أدوات لـ إختراق شبكات الواي فاي وبرامج لتصفح الإنترنت تسمح لك بالوصول إلي الانترنت الاسود ، لكن كما أشرت يجب أن يكون لديك مهارة للتعامل مع مثل هذه الادوات واستخدامها بالطريقة الصحيحة.

تحميل توزيعة Kali Linux


 توزيعة BackBox Linux


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Backbox


هي توزيعة مبنية على أساس أوبنتو و تم تطويرها لإجراء إختبارات الاختراق والتقييمات الأمنية ، وتعتبر ثاني افضل توزيعة لينكس للاختراق بعد kali linux . بل وتتميز عن كالي في عدة نقاط منها :

1. اسرع من كالي لينكس .
2. تحتوي علي أغلب ، إن لم يكن ، الادوات المستخدمه في كالي لينكس .
3. تحتوي علي ادوات anonymous الذي تجعلك متخفي بشكل قوي علي شبكه الانترنت .

تحميل توزيعة BackBox Linux


 توزيعة Cyborg


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Cyborg


هي من أحسن التوزيعات اللتي تستعمل من طرف الهاكرز الأخلاقيين و خبراء أمن المعلومات لما تضمه من أدوات ممتازة تستعمل في العديد من المجالات مثل أمن الشبكات اللاسلكية و أمن الموبايلات و الهندسة العكسية و التحقيقات الجنائية الإلكترونية .


تحميل توزيعة Cyborg


Samurai Web Testing Framework


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Samurai


توزيعة Samurai Web Testing Framework من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات القرصنة لتطبيقات الويب حيث إنه يتضمن العديد من الادوات المجانية والمفتوحة المصدر للكشف عن نقاط الضعف في المواقع الالكترونية والهجوم عليها واختراق خوادم الويب فهذا هو هدف النظام او ما تركز عليه .

وتستطيع ايضاً تثبيت وإضافة المزيد من الادوات الأخرى، كما انه موجه بشكل كبير للمبتدئين في هذا المجال بفضل التصميم المميز له وإمكانية التعامل مع النظام بسهولة بالاضافة إلي انه يعرض لك آلية عمل كل اداة عند تمرير مؤشر الماوس عليها لمعرفة دورها وكيف تستخدم.

تحميل  Samurai Web Testing Framework


توزيعة Bugtraq


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Bugtraq


توزيعة Bugtraq هي توزيعة مشهورة أيضاً ضمن أنظمة التشغيل المخصصه لـ إختبار الاختراق ،ويُمكن أستخدامها كنظام وهمي أو نظام أساسي للحاسوب، وتشمل التوزيعة أدوات كثيرة جداً مقسمة لعدة أقسام فهناك أدوات لإختبار إختراق المواقع وفحصها وأدوات لإختراق الأجهزة وفحصها وأدوات لإختراق الشبكات وأدوات لجمع المعلومات وأدوات لكسر كلمات المرور وغيرها الكثير .
تصميم التوزيعة بسيط جداً ومشابهة إلي حد ما للأنظمة المستعرضه أعلاه ولكن ربما هذه التوزيعة تتمتع بإستقرار وراحه أكثر في التعامل.

تحميل  توزيعة Bugtraq


توزيعة Backtrack


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Backtrack


backtrack الذي يتم إستخدامه منذ عدد قليل من السنوات السابقة ومعروف باسم نظام التشغيل لتكسير الشبكة وهو يعتبر واحدا من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز فى عمليات الإختراق واللتي تم تعويضها بـ كالي لينكس .

تحميل توزيعة Backtrack 


توزيعة Debian


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Debian


هذه التوزيعة من أقدم التوزيعات في العالم و هي جد مشهورة في مجتمع البرمجيات الحرة و بالأخص بين المبرمجين .
فمن خلالها تم إنشاء العديد من توزيعات اللينكس الأخرى و من أبرزها توزيعة Ubuntu الغنية عن التعريف .
تحظى توزيعة Debian بدعم كبير من خلال مجتمعها و هي كثيرة الإستعمال من قبل المختصين في إدارة الشبكات ، إذ يتم إستعمالها على السيرفرات نظرا لفاعليتها و كذلك بسبب التكلفة الباهضة لبعض أنظمة التشغيل الأخرى .


تحميل توزيعة Debian


توزيعة Nodezero


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز NodeZero


هي توزيعة مبنية تماما على نواة أوبنتو و تحتوي على أكثر من 300 أداة إختبار إختراق بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأساسية المتخصصة في ذلك .


تحميل توزيعة Nodezero 


توزيعة Parrot Security Linux


أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز

أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز Parrot


تستخدم هذه التوزيعة بالأخص من قبل مختبري الاختراق والمهتمين بعدم كشف هوياتهم على الانترنت والعاملين في مجال التشفير و الهندسة العكسية .
وهي تجمع بين أدوات أمن الكمبيوتر المحترفة و العادية داخل بيئة سطح المكتب MATE بالإضافة إلى أنه من الممكن إستخدامها سحابيا Cloud .


تحميل توزيعة Parrot Security Linux


توزيعة Network Security Toolkit



تعتبر هذه التوزيعة أيضا من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز للإختبار الأمنى ، وما يميز هذا النظام أنه يأتي في شكل Live CD ، أي بإمكانك تشغيل هذا النطام مباشرة على حاسوبك و القيام بمختلف الهجمات على أو تجربة اختراقه ، وذلك حتى تتعرف على الثغرات و المنافذ المفتوحة عليه ، وهو صراحة نظام رائع يستحق التجربة .


تحميل توزيعة Network Security Toolkit 


توزيعة Arch Linux



هي توزيعة بسيطة ورائعة و توفر للمبرمجين المهتمين ببرمجة أنظمة التشغيل العديد من الأدوات الخاصة اللتي تساعدهم في إنجاز مهامهم الروتينية .
يقع تحديث هذه التوزيعة كل 6 أشهر و هي مدعوعة من قبل مجتمع كبير من المختصين و توفر لمستعمليها دعما كبيرا من خلال طرحها للعديد من الوثائق الإلكترونية الخاصة بطريقة الإستعمال في منتدياتها .


تحميل توزيعة Arch Linux


توزيعة Fedora



هي من أفضل توزيعات اللينكس المخصصة للبرمجة وذلك لإحتوائها على العديد من البرمجيات و الأدوات المدمجة مسبقا فيها و اللتي تجمعل من تطوير البرمجيات و التطبيقات تحتها أمرا رائعا و جميلا ،كما تستعمل أيضا كنظام تشغيل بالنسبة للسيرفرات و تتماشى مع خاصية ال Cloud و ال Virtualization .


تحميل Fedora


توزيعة DEFT Linux



ترتكز هذه التوزيعة على نواة لينكس kernel 3 وهي توزيعة جد إحترافية و مستقرة ، و من خصائصها الكشف السريع عن الموارد المادية Hardware اللتي يتم توصيلها بها ،بالإضافة إلى ذلك يوجد فيها العديد من البرمجيات الحرة الرائعة و يقبل على إستعالها العاملون في مجال تكنولوجيا المعلومات ووحدات الجيش و محققو الشرطة.

ومن اهم الادوات التي تحتويها هذه التوزيعه :

  • ادوات لتحليل الشبكه المحليه.

  • ادوات متخصصة في تحليل انظمة الهواتف المحموله.

  • ادوات لكتابة تقارير جنائيه عن حوادث الاختراق.


 تحميل توزيعة DEFT


توزيعة Ubuntu



من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز ، توزيعة Debian وهي من أكثر التوزيعات إستعمالا حول العالم و يرجع ذلك لسهولة إستعمالها و لسطح مكتبها الساحر للأعين بالإضافة إلى وجود حزمة كاملة من البرامج اللتي يستحقها كل من المستعملين العاديين أو المبرمجين على حد السواء .
تتميز توزيعة Ubuntu بسهولة البرمجة تحتها و سرعتها في الإستجابة للعديد من الوظائف الروتينية خاصة إذا كانت مثبة على حاسوب ذو كافية عالية .
و من أشهر لغات البرمجة اللتي يتم إستعمالها فيها نذكر لغة ++C .


تحميل توزيعة Ubuntu


كانت هذه مجموعة من أفضل أنظمة تشغيل يستخدمها الهاكرز في عمليات الاختراق و القرصنة

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

AD سبتمبر 3, 2017 - 9:47 م

طيب اني عندي سؤال
انا قمت بتحميل الكالي لنكس على USB من الموقع الرسمي و قمت بحرقه عن طريق الأداة usb rufusd
و لكن المشكله لما اريد أقوم بعملية التثبيت لا اجد graphic install فقط تظهر بقيه الخيارات مثل install و live use و لكن لماذا لا يظهر الاختيار graphic install و أكثر الأشخاص على اليوتيوب يقومون بتثبيت النظام عن طريق هذا الاختيار طيب ليش انا ما يظهرلي هذا الاختيار ممكن جواب اذا عندكم خبره؟

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy