تردد قناة اون سبورت الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 189 مشاهدة

نشارك معكم اليوم من خلال مدونة ماتريكس219 تردد قناة اون سبورت الرياضية, القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 2017-08-13.

قناة اون سبورت :

قناة أون سبورت ON Sport هي قناة رياضية  تابعة لشبكة قنوات الأون On E، مختصة بالشأن الرياضي وبتقديم المباريات الحصرية المميزة، وهي جميعها على تردد واحد عبر قمر النايل سات.

بث قناة اون سبورت :

تبث من مصر من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، فعند إدخال التردد يظهر لك 8 قنوات 4 منهم بتقنية الـ HD والأربعة الأخرى بتقنية الـ SD، وتعد قناة أون سبورت من طاقم القنوات التي تبث بتقنية الـ HD.


 

تاريخ قناة اون سبورت :

نجح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في تحقيق شعبية كبيرة لقناة الـ ON E مؤخراً، بعد أن اشتراها من مالكها السابق نجيب ساويرس، ليضفي عليها محتوى ترفيهي وتشويقي يساعد في زيادة الإعلانات للقناة وبالتالي زيادة نجاحها، إذ قامت “الأون تي في” في بداية انطلاقها على كونها قناة اخبارية فقط، وهذا النهج من الإعلام ليس جاذب قوي للإعلانات فكان لابد من تغيير السياسة من أجل مواصلة الاستمرار والنجاح.

تردد قناة On E :

تتبع الأون سبورت لنفس تردد On E الرئيسية، فعند ادخال التردد تظهر لك باقة قنوات الأون أي والتي من ضمنها قناة ON Sport، تأكد من ادخال التردد التالي بصورة صحيحة وأفقية لتتمكن من مشاهدة قناة ON Sport بتقنية الـ HD المميزة ولأول مرة عرض مباريات الدوري المصرية بتقنية الـ HD التي لاقت اعجاب الجميع خاصةً مع نقاء ووضوح الصورة الذي يساعد على رؤية مميزة للمباريات.

مباراة برشلونه و ريال مدريد :

تنقل قناة أون سبورت، لأول مرة المباراة التي ينتظهرها عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم بين ريال مدريد وبرشلونة ، حيث تكون مباراة الذهاب الأحد 13 أغسطس والعودة الأربعاء 16 من نفس الشهر، وقد وضعت قناة “أون سبورت”، خريطة كاملة لمباراة “كلاسيكو الأرض”، بتغطية خاصة وحصرية من العاشرة صباحاً حتى الثانية من صباح اليوم التالي، لنقل كل جديد عن أحداث المباراة من مدينتي برشلونة ومدريد.

كانت قناة “أون سبورت”، قد نجحت في الحصول على حق عرض مباراة الكلاسيكو الهامة، التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الأسباني، وهو ما أسعد الملايين من متابعي كرة القدم، ويأتي هذا استمرارً لسلسلة النجاح التي حققتها القناة في الفترة الماضية على الصعيد العربي والمحلي، والذي دفع بها لتكون قناة عالمية منافسة لكبرى القنوات الرياضية في العالم العربي.

تردد قناة اون سبورت :

  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد