تطبيق SPEEDOMETER لقياس السرعة على أجهزة آيفون متوفر مجاناً

الكاتب : Null
193 مشاهده

تطبيق SPEEDOMETER لقياس السرعة على أجهزة آيفون متوفر مجاناً، حيث يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات المميزة التي تتيح لمستخدمي نظام آي إو إس IOS قياس السرعة أثناء التنقل من مكان لآخر بكل سهولة.


تطبيق SPEEDOMETER 


تطبيق SPEEDOMETER

تطبيق SPEEDOMETER


يدعم تطبيق SPEEDOMETER الذي يمتاز بتصميم أنيق، إمكانية تتبع رحلة المستخدم بشكل كامل حيث يُمكنه تحديد إجمالي المسافة التي قطعها بالكيلو متر أو بالميل إلى جانب السرعة القصوى ومعدل السرعة طول الرحلة، مع إمكانية تحديد السرعة اللحظية أولاً بأول.

ويُوفر التطبيق خريطة للمستخدم يظهر عليها موقعه الحالي إلى جانب أداة البوصلة وأداة أخرى لتحديد الارتفاع مباشرة عبر شاشة هاتفك.
كما يدعم تطبيق SPEEDOMETER خيار التنبيهات عند تجاوز المستخدم لسرعة محددة، حيث يُمكن من خيار تحديد السرعة إضافة سرعات مختلفة يمتلك كل منها نغمة تنبيه محددة.

ويُشار إلى أنه متوفر مجاناً بشكل مؤقت عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 74 ميجابايت مع العلم أن السعر الأساسي للتطبيق هو 2.99 دولار أمريكي.


لتحميل تطبيق SPEEDOMETER : إضغــــــط هـــــــــــنا 


الخصوصية في الايفون :لماذا الايفون 7 هو أأمن هاتف في العالم اليوم ؟


الخصوصية في الايفون 7 هي اكثر خاصية يتمتع بها هاتف ابل الجديد. بل قد يكون هذا الهاتف الافضل من هذه الناحية مقارنة مع الهواتف الاخرى.  للمزيد إضعط هنا


حقائق الاندرويد التي قد لا تعرفها مسبقا و نظرة سريعة على تاريخه


نظام الاندرويد هو الان حي لمدة تقارب العقد، ومنذ تأسيسه عرف مجموعة من التغيرات، حيث بدأ من كونه هاتفا واحدا فقط الى نظام تشتغل بيه بلايين الاجهزة و الشركات حول العالم. ان تاريخ نظام الاندرويد هو شيق جدا، ربما قد تظن نفسك تعرف كل شيء عنه، لكن اليك بعض حقائق الاندرويد التي قد تتفاجئ بسماعها لأول مرة.  للمزيد إضعط هنا

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy