هاتف The Appassionato الذكى الراقى بسعر 1600 دولار

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 144 مشاهدة

The Appassionato هاتف جديد من شركة Turing Robotic Industries أو TRI، والتى تأمل أن تترك بصمة في عالم الأجهزة المحمولة، من خلال هاتفها الذكي، المسمى “أباسيوناتو” The Appassionato، وهي كلمة تعني “متحمس” باللغة الإيطالية، والذي يعتبر احدث أجهزة الشركة الواقع مقرها في لوس انجليس الأمريكية وتعمل في مجال تصميم وبناء الهواتف في مصنع سابق لشركة نوكيا في فنلندا.


The Appassionato


يبلغ سعر هاتف The Appassionato حوالي 1600 دولار، وهو مرتبط بخدمة concierge الراقية، وهي الخدمة التي تساعد المستخدمين في الفنادق أو المنتجعات على أداء مهام مختلفة مثل حجز المطعم وحجز الفنادق وترتيب الخدمات والتوصية بالأماكن المهمة وخدمات الحجز، والتي يشرف عليها مساعد رقمي يدعى Sir Alan.


The Appassionato مميزات وخدمات جديدة 


وعملت TRI على تصميم الهاتف من خلال المعدن السائل، ويتميز بشاشة من قياس 5.5 إنش من نوع أمولد، ويعمل بواسطة نسخة مخصصة من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ويمتلك في الجهة الخلفية تصميماً على شكل ريش طيور يتغير لونها اعتماداً على ظروف الإضاءة المختلفة.

خدمة concierge تعتبر عامل جذب رئيسي للهاتف، وذلك على الرغم من أناقة تصميم الهاتف وميزاته العتادية، ويضيف الرئيس التنفيذي للشركة، أن المساعد الصوتي المرتبط بالخدمة، المسمى Sir Alan جيد جداً من حيث إمكانية حجز مواعيد السفر، والحجز في المطاعم وشراء تذاكر الحفل.

ويستعمل المساعد الذكي تقنيات الذكاء الصناعي للتنبؤ بما يريده المستخدم ومتى يريد ذلك، ويمكن للمشترين القادرين على دفع مبلغ ألف دولار للاشتراك لمدة عامين في الخدمة الحصول على هاتف The Appassionato مجاناً، حيث تعتبر شركة TRI أحدث شركة تحاول بيع هواتف ذكية فاخرة.


The Appassionato Mobile phone



شركة TRI تنوى بيع مليون هاتف The Appassionato، ورغم أنه رقم ضئيل بالمقارنة مع ملايين الهواتف التي تباع كل عام من قبل شركة آبل وسامسونج، إلا أن هذا الرقم سيكون بمثابة دفعة كبيرة جداً للشركة وعلامتها التجارية.

ووفقاً للشركة فإن The Appassionato، يعمل بواسطة معالج Snapdragon 820 رباعي الأنوية من شركة كوالكوم، مع شريحة الرسوميات Adreno 530، وقد أجلت الشركة إطلاق الهاتف لعدة أشهر، إلا أنها أطلقته أخيراً في العام الماضي، ولكنه يعمل عبر نظام تشغيل غير معروف كثيراً يدعى Sailfish، وتصف الشركة هاتفها بأنه آمن ومتين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد