بالفيديو – اختبار جالاكسي S8 ضد الخدوش والصدمات

الكاتب : Null
188 مشاهده
بالفيديو - اختبار جالاكسي S8 ضد الخدوش والصدمات

جالاكسي S8 – شركة سامسونج للإلكترونيات كشفت نهاية شهر مارس الماضي 2017 عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي S8 بتصميم جديد ومواصفات قوية، لكن ماذا عن متانة الهاتف المصنوع من الزجاج؟ ما مدى قدرة جالاكسي S8 على مقاومة الخدوش والصدمات؟


جالاكسي S8

جالاكسي S8


يأتي جالاكسي S8 كأول الهواتف الرائدة التي تطلقها سامسونج بعد نوت 7 الذي سحبته من الأسواق بسبب مشكلة في البطارية كانت تؤدي إلى اشتعاله فجأة، وأعلنت سامسونج بعدها عن إجراءات جديدة لضمان السلامة والجودة، وتشمل 8 اختبارات للبطارية منهم اختبار للتحمل وفحص بصري وفحص البطارية من خلال الأشعة السينية وفحص تكفيك البطارية، إلى جانب اختبار شحن وتفريغ البطارية والشحن المكثف للبطارية واختبارات أخرى، فماذا عن بطارية جالاكسي S8ومقاومتها للتلف وتعرضها للاشتعال؟


بطارية جالاكسي S8 ومقاومتها للتلف وتعرضها للإشتعال



إهتمت سامسونج كثيرا بمعايير السلامة والجودة بالإضافة إلى تحقيق أفضل متانة ممكنة في جالاكسي S8، حيث أن الهاتف أبدى مقاومة كبيرة وأظهر نتائج ممتازة في حفلات التعذيب التي حضرها لها أشهر المدونين التقنيين على يوتيوب والتي شملت الخدش بحدة كبيرة والحرق والتحطيم بمطرقة ووضعه في ماء مغلي بالإضافة لمحاولة ثنيه، ونجا جالاكسي S8 من كل هذه الصعوبات.


فيديوهات إختبار المقاومة للتلف والإشتعال


فيديو إختبار متانة جالاكسي S8 عبر تعريضه لخدوش قوية وعبر إشعال النار فيه واختبار مدى إمكانية تعرضه للانحناء، لكن الهاتف أظهر نتيجة ممتازة وخرج سالماً من كل هذه الاختبارات.



فيديو آخر عبر قناة “What’s Inside ” على يوتيوب بقطع جالاكسى S8 باستخدام منشار وهو ما جعل البطارية تنتفخ ويخرج منها بعض الدخان، لكنها مع ذلك لم تتعرض للاشتعال حتى بعد أن تم  خدشها خدوش كبيرة بسكين، وهو ما يعني أن مشكلة نوت 7 من الصعب جدا أن تحدث في الهاتف الجديد.



أبدى جالاكسى S8 أيضا متانة كبيرة للخدوش والكسر في فيديو نشرته قناة Techrax تضرب فيه الهاتف بمطرقة بقوة كبيرة، ويأتي S8 مغطى بطبقة من الإصدار الخامس من زجاج Gorilla على الجهة الأمامية والخلفية وهو ما يمنحه هذه القوة الكبيرة في مقاومة الصدمات والخدوش



ونجا أيضا جالاكسى اس 8 بلس من الماء المغلي مقارنة مع ايفون 7 بلس، حيث عمل الهاتف بدون أي مشاكل بعد وضعه في ماء مغلي لعدد دقائق.



موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy