كيفية البحث عن الملفات والتطبيقات في هاتفك الاندرويد

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 199 مشاهدة

تعبت من التمرير من خلال قائمة وصفحات طويلة من التطبيقات؟ أو هل تعبت من البحث عن ملف معين من بين عشرات وأحيانًا مئات الملفات؟ سواء أكانت لك تجربة مملة ومتعبة في هذا الشأن أم لا، يمكن لجميع مستخدمي أندرويد الإستفادة من تطبيق Fast Finder والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، والذي يخول لك البحث عن الملفات بسرعة.


 كيفية البحث عن الملفات من خلال تطبيق Fast Finder


فيما يخص فكرة التطبيق، فهي كما ظاهرة في العنوان سيُساعدك على البحث عن أي تطبيق أو أي ملف في هاتفك الذكي، وذلك بمجرك كتابة المقصود في خانة البحث، وللتطبيق محرك بحث متقدم فمثلًا عند الكتابة في خانة البحث GIF وتسمي الصورة مثلًا GIF SPORT ستظهر لك جميع الصور المتحركة الرياضية واضرب أي مثال آخر.

كما وعند البحث عن أي تطبيق سيكون لديك خيارين الأول فتحه وتصفّحه والثاني معرفة تفاصيل التطبيق سواء حجمه او ذاكرة التخزين المؤقت التي يستهكلها ومطوري التطبيق ,,إلخ، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة وتحميل تطبيق Fast Finder مجّانًا وبشكل كامل، وذلك بالإنتقال إلى صفحته من هنا، على ان يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

التطبيق يتميز بواجهة جميلة ومسطحة، كما يتيح لك تغيير لون الواجهة الى الابيض او الاسود، اما عن استعماله فهو سهل جدا، يكفي الدخول الى التطبيق والبحث عن الملفات او حتى التطبيقات ( اذا كنت تتوفر على تطبيقات كثيرة في هاتفك )، الذي يمكن ان يكون في الذاكرة الداخلية او حتى الخارجية وايجاده بسرعة، وكما قلنا فانه يخول ايضا البحث بشكل ذكي مثل اداة البحث الموجودة في تطبيق جوجل للصور Google Photos، كما انه خال من الاعلانات عكس العديد من التطبيقات الاخرى المشابهة في متجر جوجل بلاي، اضافة الى انه لا يتطلب وجود صلاحيات الروت في هاتفك كذلك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد