10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب للاشخاص الجدد في هذا المجال

الكاتب : Null
307 مشاهده

كثير منا يود فتح قناة يوتوب بغرض الهواية او الربح، لكن معظمنا لا يستطيع ايجاد فكرة مميزة لانشاء قناته والتميز بها في هذا الموقع، فبخلاف المحتوى الاباحي او الطائفي الذي اصبح ممنوعا، فان تقديم محتوى هادف ومفيد اصبح ضرورة ملحة للاغلبية الساحقة من القنوات. في هذه التدوينة سنعرض عليكم 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب للمبتدئين.


[ 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب ]


Vlog


الفلوج هو احد 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب الاكثر شهرة وسهولة، كلما تحتاجه هو كاميرا ذات جودة متوسطة، حيث ستقوم بتصوير كل ما حدث في يومك وتشاركه مع الناس بشكل منتظم، كما ان مثل هذه القنوات تربح عدد مشتركين بشكل سريع عن باقي القنوات الاخرى.


فتح صندوق المنتجات


في عالم وصل الاستهلاك فيه الى مستويات قياسية، تأتي الحاجة الى التعرف على منتجات جديدة ومميزة، حيث توجد العديد من القنوات التي تقوم بمثل هذه الفيديوهات والتي تربح العديد من المشاهدات، هي فعلا احد 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب اقلها شهرة، لكن تستحق التجربة.


مراجعة الخدمات والمنتجات 


قد تكون مثل هذه الفيديوهات مكلفة قليلا، هذا لانك قد تحتاج في الاول الى شراء اجهزة جديدة من مالك الخاص، قد لا تكون بالضرورة غالية، لكنها قاسية قليلا على اليوتوبرز الجدد، هي من افضل 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب ، وتستحق التجربة.


الألعاب


العديد منا يحب العاب الفيديو، اليس كذلك ؟ قد تقولون ان قنوات الالعاب في اليوتوب اصبحت كثيرة جدا ، والكثير منها وصل الى مستوى عال ، لكن لا يزال هذا المجال ينقصه الكثير.


التجميل و Makeup 


10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب

فيديوهات التجميل، الشعر، والموضة من اكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتوب،فالعنصر النسوي يسجل حضوره ايضا في هذه المنصة، هي من أفضل 10 أفكار لانشاء قناة يوتيوب اذا كنتي مهتمة بهذا المجال.


الشروحات التقنية


ربما قد تعتبر فكرة الشروحات التقنية فكرة متجاوزة في المحتوى العربي، حيث شابه في الوقت الاخير العديد من الدخلاء على هذا المجال، لكن اذا كنت تعرف كيف تسوق محتواك بشكل احترافي وصحيح .


الغناء


اذا كنت تمتلك موهبة الغناء او العزف فان مثل هذه الفيديوهات من افضل 10 أفكار لإنشاء قناة يوتيوب لتبدأ بها رحلة النجاح في هذا الموقع.


الطبخ


قد تعد هذه الفكرة ايضا مستهلكة، فالعديد من القنوات في المحتوى العربي اصبحت تنشر مثل الفيديوهات وحققت مشاهدات ومشتركين كثيرين، لكن اذا كنت مهتما بهذا المجال، فيوجد دائما مساحة للجديد.


السفر


من اكثر 10 افكار لإنشاء قناة يوتيوب والتي ستستمتع بالقيام بها كثيرا، وهي تشبه لحد كبير الفلوج لانها تتمحور حول اخذ كاميرا وتصوير ما يقع معك، لكن هذا يركز على الاماكن الجديدة.


التعليم


مشاركة ما تعرف على اليوتوب يظل دائما من افضل 10 أفكار لإنشاء قناة يوتيوب ، وهذا ما ينقصنا كثيرا في المحتوى العربي. العديد من الناس تدعي انها “توفر المعلومة مجانا” لكن عندما تنظر الى محتواها الحقيقي فهم يشاركون ما يريدون وليس ما يعرفون، و نحن نحتاج فعلا الى هذه الفيديوهات.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy