عروض الانترنت في فرنسا

الكاتب Null
1.9K مشاهدة

عروض الانترنت في فرنسا | الانترنت هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات بين شبكات تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت. وتوجد في فرنسا وحدها أربع شركات رئيسية تقدم خدمة الانترنت، كل واحدة منها تقدم خدمات وسرعات مختلفة، وباسعار تنافسية. اليكم عروض الانترنت في فرنسا في هذه الشركات الاربع.


عروض الانترنت في فرنسا


في هذه الفقرة سنذكر لكم ابرز شركات و عروض الانترنت في فرنسا .


Orange


احد اكبر شركات الانترنت في فرنسا، حيث تمتلك 40% من السوق، او قرابة 10 مليون مشترك ( احصائيات 2014 )، أنشئت العلامة في 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو (Wanadoo) لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج. تم تأسيس أورنج فرنسا في العام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

وتوفر هذه الشركة عروض الانترنت في فرنسا تبتدأ من 20 يورو للشهر، بالنسبة للالياف البصرية بسرعة 100 ميغا، اما بالنسبة لل ADSL فيبدأ هو كذلك بنفس السعر، كما ان هذه الاسعار في السنة الاولى فقط

عروض الانترنت في فرنسا

عروض الانترنت في فرنسا


Free


ثاني اكبر شركة مزودة للانترنت في فرنسا، حيث تمتلك ما يقارب 5.868 مليون مشترك في الدولة، تأسست سنة 1999 من طرف Xavier Niel، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات، منها خدمات التلفزيون عبر الكابل والتي هي الاكثر شهرة بها، اضافة الى الانترنت والهاتف الثابت.

وتوفر هذه الشركة عروض الانترنت في فرنسا تبتدأ من 40 يورو في الشهر بدون عقد، كما انها توفر 270 قناة تيليفزيونية، وخدمات الفيديو حسب الطلب والعديد من الاشياء الاخرى، و تعتبر اكثر عروض الانترنت في فرنسا غلاء.


Numericable


هي شركة تابعة لشركة SFR، تمتلك عدد زبناء يصل الى 6.577، حيث تقدم هذه الشركة الانترنت المنزلي عبر الالياف البصرية، وتشتغل بشكل متعاون مع SFR التي تقدم الانترنت عبر 4جي فقط.

وتوفر هذه الشركة خمسة عروض من عروض الانتـرنت في فرنسا ، تبتدأ من 20 يورو في الشهر، وقد تصل الى 55 يورو ايضا في العام الاول فقط.


Bouygues Telecom 


رابع اكبر شركة موزعة للانترنت في فرنسا، حيث تقدم خدمات متنوعة من خدمات التيليفزيون عبر الكابل، الى انترنت 4جي او الالياف البصرية، كما انها تملتك قاعدة زبناء تصل الى 2.428 مليون.

وتوفر هذه الشركة عروض الانتـرنت في فرنسا بسعر قليل، حيث اقل العروض يمكن الحصول عليه ب 2 يورو شهريا، ويصل الى 15 يورو.

عروض الانترنت في فرنسا

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد