عروض الانترنت في البحرين – Internet Offers at Bahrain

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 1.2K مشاهدة

عروض الانترنت في البحرين | الانترنت هي شبكة اتصالات عالمية تسمح بتبادل المعلومات بين شبكات تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت. وتشير كلمة «إنترنت» إلى جملة المعلومات المتداولة عبر الشبكة وأيضاً إلى البنية التحتية التي تنقل تلك المعلومات عبر القارات. اليكم عروض الانترنت في البحرين .


عروض الانترنت في البحرين


في هذه الفقرة سنمدكم بأشهر شركات و عروض الانترنت في البحرين .


شركات و عروض الانترنت في البحرين :


شركة بتلكو Batelco :


احدى شركات الانترنت في البحرين المتخصصة في مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما في ذلك الهاتف النقال، المكالمات المحلية والدولية وخدمات شبكة تجارية والانترنت وخدمات الأقمار الصناعية وما إلى ذلك. تأسست في عام 1981 باعتبارها شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس المال المصرح به 200 مليون دينار بحريني (531 مليون دولار أمريكي). يشمل المساهمين الرئيسيين في بتلكو الشركات الحكومية (شركة ممتلكات القابضة والشركة العنبر القابضة العنبر والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي) والعديد من المنظمات المالية والتجارية والبحرينية الخاصة ومندول مجلس التعاون الخليجي والمستثمرين الدوليين.

وتوفر شركة بتلكو عروض الانترنت في البحرين من خلال الالياف اللبصرية Fiber Optique عبر اشتراكات شهرية تبدأ من 20 دينار بحريني بسرعة 20 ميغا، وصولا الى 500 ميغا. ( انظر جميع العروض في الصورة ).

عروض الانترنت في البحرين


شركة زين :


شركة الاتصالات الإقليمية المتخصصة في مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات بما في ذلك خدمات الهاتف النقال، المكالمات المحلية والدولية وخدمات شبكة تجارية والانترنت وخدمات الأقمار الصناعية. انضمت الى شركات الانترنت في البحرين سنة 2004 بفعل استراتيجيتها التوسعية ، فقد كانت الشركة حينها تعمل داخل الحدود الجغرافية الكويتية بقاعدة عملاء تقارب الـ 600 ألف عميل ، وهي تتحدث في استراتيجيتها هذه عن التحول إلى شركة دولية.

وتنحصر عروض الانترنت في البحرين لشركة زين في خدمات 4جي فقط، لكنها تقدم مجموعة من الباقات المتنوعة للمنزل وللهاتف، والتي تبدأ من 10 ميغا في الثانية مع جهاز 4جي مجاني متوفر في كل الباقات.

عروض الانترنت في البحرين


شركة اتصالكم:


مقدمي حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمستهلكين والشركات ويقدم هواتف بعنوان بروتوكول إنترنت والمزيد من بطاقات الاتصال الدولي والاتصال المحلي والدولي والإنترنت واستضافة وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة الخ. وهي تعد من احسن شركات الانترنت في البحرين .

وتعد شركة اتصالكم احد عروض الانترنت في البحرين في خدمة DSL، والتي هي الوحيدة التي تقدمها الى جانب بتلكو، حيث تبدأ السرعة من 2 MBPS الى 16 ميغا.


شركة مينا تليكوم:


احدى شركات الانترنت في البحرين  والاتصالات السلكية واللاسلكية ومقرها في المنامة وتقدم الخدمات التالية: الانترنت عبر الأقمار الصناعية وتطبيقات النطاق العريض والبطاقات الهاتفية المدفوعة مسبقا الدولية وحلول الاتصالات الخ.

وتوفر شركة مينا تلكوم احد عروض الانترنت في البحرين في مجال 4جي ، حيث انها تبدأ المحدودية من 10 جيغا وتصل الى 350 جيغا، مع تقديم دقائق اتصال مجانية للارقام الوطنية.

عروض الانترنت في البحرين


شركة Kalaam


هي أول مشغل اتصالات خطوط ثابتة بديلة في البحرين وتقدم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة للعملاء والتجار. تشمل الخدمات التي تقدمها الصوت والانترنت ويقع المكتب الرئيسي في برج المؤيد في ضاحية السيف ويشمل الشركاء الاستراتيجيين شركة الاتصالات الأردنية.

وتوفر شركة Kalaam عـروض الانترنت في البحرين للشركات فقط، حيث توفر باقتان، باقة محدودة تبدأ سرعتها من 2 ميغا ومحدودية 25 جيغا، وباقة غير محدودة تبدأ من 1 ميغا في الثانية لتصل الى 32 ميغا.

عروض الانترنت في البحرين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد