iOS 11 : هذه الخواص التي لم تعلن عنها أبل في المؤتمر في نظامها الجديد

الكاتب : Null
128 مشاهده

أبل في المؤتمر العالمي للمطورين 2017 اخذت الكثير من الوقت للتكلم عن الخاصيات القادمة ل iOS 11 في هذه السنة، ومن بينها الولوج الى الواقع المعزز، حواص الانتاجية في الايباد، و سيري التي تقول أبل انها اصبحت اكثر فائدة.


ما لم يتم الاعلان عنه في المؤتمر عن iOS 11


iOS 11

لكن من بين هذه التحديثات، ابل اغفلت العديد من الاشياء الاخرى الجديدة، كمشاركة باسووردات الوايفاي، لوحة المفاتيح بيد واحدة، الاتصالات الطارئة في الايفون، والكثير..، هذه اللائحة الكاملة.

الوقاية من اخطار SMS

اذا كنت تتوصل برسائل SMS على هاتفك من رقم لا تعرفه وتبدو تلك الرسالة مشبوهة، فان النظام سيقوم بتحذير المستخدمين عندما تأتي رسالة عشوائية من رفم قد يكون خطرا.

مشاركة كلمات مرور الوايفاي

مشاركة كلمة المرور لشبكة الوايفاي مع الضيوف كان دائما يضيع الوقت، لكن نظام iOS 11 سينهي هذه المعاناة اخيرا، لسنا متأكدين تماما كيف أبل ستقوم بادراج الخاصية، لكنها ستكون داخل اداة المشاركة.

تطبيق بودكاست جديد كليا

مثل الباقي في النظام الجديد، فان تطبيق البودكاست سيحصل على بعض الاهتمام هذه المرة، حيث من المتوقع ان يكون التطبيق مثل تطبيق أبل للموسيقى، والذي هو مستلهم اساسا من هذا التطبيق.

التحكم بلوحة المفاتيح بيد واحدة

ظهرت تسريبات بان هاتف أبل القادم أيفون 8 سيأتي بشاشة 5.8 انش، ولهذا فسيصبح من الصعب الكتابة بيد واحدة، لكننا رأينا لوحات مفاتيح ذكية تقوم بهذه الخدمة بهذه الخاصية، ولهذا فلن يكون جديدا على مستخدمي iOS.

 

الكتابة ل Siri

من اجل تفعيل خواص امكانية الوصول اكثر، ستسمح ابل للمستخدمين للكتابة للمساعد الشخصي Siri، والتي تشابه ما قدمته جوجل ل Google Assistant مؤخرا.

 مكالمات الطوارئ في الايفون

اذا كنت في ظروف طارئة – لا قدر الله – فقد تكون خاصيات SOS في الايفون خاصية سريعة لاخطار الاصدقاء والعائلة بانك تحتاج المساعدة. ليس من الواضح اين ستكون بالضبط، لكنها قد تكون اما في Control Center او  iMessage  او مدفونة في اعدادات الجهاز.

حالة الطائرات في Spotlight و متصفح سفاري

رؤية حالة الطائرات واوقاتها اصبح اسهل من ذي قبل. فقط اذهب الى Spotlight واكتب اسم الطائرة.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy