مسابقة YouTube NextUp 2017 وفرصة ربح 2000 دولار ورحلة الي دبي

الكاتب : Null
319 مشاهده

مسابقة Youtube NextUp هو حدث تنظمه يوتيوب في العديد من المناطق حول العالم، حيث ان المتقدمون للمشاركة يتنافسون في مسابقة، وذلك من اجل ربح العديد من الجوائز القيمة. اليكم التعريف بهذا الحدث الضخم، وكيفية الانضمام له، وشروط الانضمام التي يجب ان تتوفر في قناتك.


مسابقة Youtube NextUp :


مسابقة Youtube NextUp

مسابقة Youtube NextUp

مسابقة Youtube NextUp هي مسابقة عالمية او حدث تنظمه يوتيوب من فترة لاخرى في عدة مناطق من العالم، والفائزون الذي ينحصر عددهم في 19 فائز وفائزة، يحظوون بالفرصة في المشاركة في مخيم اليوتيوب الذي يدوم لخمسة أيام، يتعلمون فيه كيفية تحسين انتاجهم للفيديوهات، و كيفية التعامل بشكل افضل مع المعدات، وكذلك تبادل الأفكار والرؤى والحكايات المتعلقة بنشاطهم على منصة YouTube،

كما ان هناك جوائز اخرى مثل الفوز بقسمة شراء معدات بقيمة 2000 دولار، والتمتع بخاصيات حصرية تٌقدم لمنشئي المحتوى الذين وصلوا للمستوى الفضي او أكثر، مثل المدرب الشخصي الذي سيعطيك مجموعة من النصائح لتحسين قناتك، و امكانية التوصل بدعوات لحضور أحداث وحفلات خاصة لليوتوب.


مسابقة Youtube NextUp 2017 :

يذكر ان اليوتيوب سنتظم هذا الحدث في مجموعة من المناطق مستقبلا، مثل ريو دي جنيرو في البرازيل ( بين 18 و 22 سبتمبر)، والعاصمة الاندونسية جاكارتا ( بين 20 و 24 سبتمبر)، كما ان هناك مجموعة من المخيمات القادمة، خصوصا في باريس، فرنسا ( بين 3 و 7 يوليو) ، و طوكيو، اليابان.

يذكر ان يوتيوب قد نظمت هذا الحدث العام الماضي في عمان الاردن لأول مره في المنطقة العربية، “يمكنكم مشاهدة هذا الفلوج”


شروط الانضمام لـ مسابقة Youtube NextUp :


مسابقة Youtube NextUp


تشترط يوتوب لانضمام الى هذا الحدث الشروط التالية :

  1. أن تكون مقيمًا بصفة قانونية في إحدي الدول الآتية “مصر، الجزائر، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، الإمارات، المغرب، عمان، قطر، السعودية، تونس، اليمن، فلسطين أو العراق” ( في حالة تنظيم الحدث في المنطقة العربية)
  2. يبلغ من العمر 18 سنة على الأقل أو سن الرشد القانوني.
  3. التقدم للمسابقة بصفة فرد أو فريق من شخصين طبيعيين.
  4. أن يكون المتقدم مبدع ويحمل مقاطع فيديو على قناته الخاصة على موقع YouTube بشكل منتظم.
  5. أن تضم القناة 10 آلاف مشترك وإلا يزيد عن 100 ألف مشترك.
  6. امتلاك حساب على موقع YouTube في حالة جيدة أي بدون مخالفات خاصة بحقوق النشر والتأليف.
  7. تحميل ثلاثة مقاطع فيديو على الأقل إلى القناة خلال الأيام الـ 90 الأخيرة.

الإشتراك في المسابقة :

للتقدم للمشاركة في هذا الحدث يمكنك ولوج الرابط : Youtube NextUp، والضغط على زر Apply Now، وهذا بعد التأكد من أنك تتوفر على جميع الشروط، والتي ذكرناها أعلاه.

[ رابط الإشتراك في المسابقة ]

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy