أفضل مواقع التورنت لتحميل الكتب و الأغاني و الأفلام

الكاتب Null
5.9K مشاهدة

مواقع التورنت Torrent هي مواقع تقدم لمستخدي الإنترنت خدمة تحميل الملفات النصية و ألبومات الصور و مقاطع الفيديو و الأغاني بصيغة التورنت Torrent .
و في هذه التدوينة سنشارك معكم أفضل مواقع التـورنت على الشبكة العنكبوتية .


[ أفضل مواقع التورنت ]


في هذه الفقرة سنمدكم بـ 10 من أفضل مواقع التورنت العربية و الأجنبية .


مواقع التورنت العربية :


1 – موقع Arabictorrent2 :


يعتبر موقع Arabictorrent2 من أفضل مواقع التـورنت العربية اللتي تتيح لزوارها تحميل كمية كبيرة من الأفلام العربية و الأجنبية بصيغة التورنت إلى جانب خاصية المشاهدة أونلاين .


أفضل مواقع التورنت


2 – موقع Arabitorrent :


موقع Arabitorrent من أفضل مواقع التـورنت أيضا ، حيث يحتوي على العديد من الأغاني المرئية و الصوتية بالإضافة إلى مجموعة هائلة من ملفات التورنت الإسلامية .


أفضل مواقع التورنت


3 – موقع r9rr :


موقع r9rr يختص بضيافته للعديد من ألعاب الحاسوب القديمة و الحديثة بصيغة التورنت ، و يعتبر من أكبر المواقع لتجمعات الألعاب .


أفضل مواقع التورنت


مواقع التـورنت الأجنبية :


1 – موقع The Pirate bay :


موقع The Pirate bay هو من أفضل و أشهر مواقع التـورنت الأجنبية إذ يحتوي على كم هائل من ملفات التورنت بجميع أنواعها و ذلك يرجع لقدم إنشاءه و قواعد بياناته الضخمة .


أفضل مواقع التورنت


2 – موقع Torrentproject :


موقع Torrentproject هو موقع جد ممتاز ،فقوته تكمن في محرك البحث الموجود فيه ، فما عليك سوى كتابة الكلمة اللتي تريدها و سوف ترى عدد الملفات الهائل في النتائج .


أفضل مواقع التورنت


3 – موقع Torrentdownloads :


يتميز موقع torrentdownloads بالتنظيم في واجه العرض , من حيث التصنيفات الخاصة بالأفلام والموسيقى والكتب والبرامج , حيث لا توجد صعوبة في تصفحه وهو سهل الإستعمال .


أفضل مواقع التورنت


4 – موقع Torlock :


وصل موقع Torlock إلى شهرة كبيرة إلى درجة أن البعض يعتبره من أفضل المواقع على الإطلاق ، إذ أنه يحتوي على عدد كبير من أفلام الأنمي و يزوره شهريا 6 مليين شخص .


أفضل مواقع التورنت


5 – موقع rarbg.to :


يعتبر موقع rarbg.to من أضخم مواقع التـورنت ، إذ أنه يحتوي على عديد كبير من ملفات التـورنت من أفلام و مسلسلات و كليبات أغاني وكتب و العديد من الأشياء الأخرى .



6 – موقع Katcr.to :


موقع Katcr.to هو نفسه موقع KickAss Torrent المشهور و اللذي يعتبر كذلك من أشهر مواقع التـورنت على الإنترنت لكمية الملفات الموجودة فيه .



7 – موقع Skytorrents :


موقع Skytorrents هو أحد أفضل مواقع تحميل التورنت اللتي يقدم على زيارتها الأشخاص اللذين ينزعجون من الإعلانات اللتي تظهر في بقية مواقع الـتورنت ، وليس هذا فحسب فهو يحتوي على قاعدة بيانات تضم عددا هائلا من ملفات التورنت .



كانت هذه مجموعة من أفضل مواقع التـورنت ، كما يمكنك أيضا مشاهدة هذه التدوينة لمزيد المعلومات حول التورنت :


[ التورنت ]


التورنت هو أحد طرق تنزيل الملفات من شبكة الانترنيت لا تعتمد على خادم سيرفير كما في طرق التحميل العادية (وهو عبارة عن كومبيوتر ذو سعة تخزين كبيرة تحفظ بها الملفات والمواقع لصالح شركات أو افراد كخوادم الرابيدشير مثلا) ولكن يتم التحميل من أجهزة كومبيوتر عادية أخرى تشارك الملف معك عن طريق المشاركة بين المستخدمين .

يعتمد التورنت على بروتوكول خاص به على شبكة الانترنيت هو بروتوكول البت تورنت أو برتوكول الند للند Peer To Peer .

التحميل بالتورنت ليس بسيطا كالتحميل العادى ويتطلب خبرة كبيرة لكن عند الإلمام به يمكن الاعتماد عليه في تحميل أو رفع ملفات ضخمة جدا قد يصل حجم الملف الواحد إلى 100 جيجا بيت أو مائة الف ميجا بايت إلى الشبكة .

للتورنت محركات بحث خاصة كمحرك خليج القراصنة به تعرف معلومات دقيقة عن الملف والرافع والحجم والسيدر والليتشر .

للمزيد حول التورنت يمكنك قراءة المقال كاملا على موقع ويكيبيديا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد