عناوين البنك العربى الافريقى في لبنان

الكاتب : Null
675 مشاهده
عناوين البنك العربى الافريقى في لبنان

يوجد فرع واحد من فروع البنك العربى الافريقى في لبنان سنمدكم بعنوانه و أرقام الهاتف الخاصة به .


[ عنوان البنك العربى الافريقى في لبنان ]


البنك العربى الافريقى في لبنان :

شارع رياض الصلح، بناية المصرف
منطقة البنوك، وسط بيروت
تليفون : 980162 01
فاكس : 980910 01


[ البنك العربي الأفريقي ]


البنك العربي الأفريقى الدولي بنك تجاري مقره القاهرة ، تأسس سنة 1964 بقانون خاص مناصفة بين البنك المركزي المصري و هيئة الإستثمار التابعة للحكومة الكويتية ، وله عدة فروع في الإمارات العربية المتحدة و لبنان .

و تتبع البنك العربي الأفريقى العديد من الشركات منها :

  • شركة العربي الأفريقى لتداول الأوراق المالية .
  • شركة العربي الأفريقى لأدارة الأستثمارات .
  • شركة العربي الأفريقى القابضه للأستثمار .

يمكنك قراءة المقال كاملا عبر هذا الرابط .


[ لبنان ]


لبنان هي إحدى الدول العربية الواقعة في الشرق الأوسط في غرب القارة الآسيوية ، و تحدها سوريا من الشمال و الشرق ، و فلسطين المحتلة من الجنوب .
تطل لبنان من جهة الغرب على البحر الأبيض المتوسط ، و هو بلد ديمقراطي جمهوري طوائفي غني بتعدد ثقافاته وتنوع حضاراته و معظم سكانه من العرب المسلمين والمسيحيين .

و بخلاف بقية الدول العربية هناك وجود فعال للمسيحيين في الحياة العامة والسياسية ، ولقد هاجر وانتشر أبناؤه حول العالم منذ أيام الفينيقيين، وحالياً فإن عدد اللبنانيين المهاجرين يقدر بضعف عدد اللبنانيين المقيمين .

و يعتبر لبنان أحد أكثر المراكز المصرفية أهمية في آسيا الغربية ، ولمّا بلغ ذروة ازدهاره أصبح يُعرف “بسويسرا الشرق” لقوة و ثبات مركزه المالي آنذاك وتنوعه، كما استقطب أعدادا هائلة من السياح لدرجة أصبحت معها بيروت تعرف بباريس الشرق .

بعد نهاية الحرب الأهلية جرت محاولات عديدة ولا تزال لإعادة بناء الاقتصاد اللبناني والنهوض به من جديد وتطوير جميع البنى التحتية ، وقد نجح البعض منها، فقد تفادت معظم المصارف اللبنانية الوقوع في متاهة الأزمة الاقتصادية العالمية لسنة 2007 التي أثرت في معظم الشركات والمصارف حول العالم .

للمزيد حول لبنان يمكنك قراءة هذا المقال على موقع ويكيبيديا .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy