إعلان 500 500 وأغنية اصاله نصري : احنا وراك هتلاقى ناس على طول سانداك

الكاتب : Null
255 مشاهده

في جو ساده الفرح و البهجة و السرور ، غنت الفنانة السورية اصاله نصري لأطفال مرضى السرطان في إعلان شهر رمضان الجديد إعلان 500 500  ” افرح وعيش ” ، بمشاركة العديد من الوجوه الفنية و الرياضية المعروفة في جو أقل ما يوصف به أنه في غاية الإنسانية و الروعة  .


[ إعلان 500 500 ]


لقي إعلان 500 500 إعجاب كل من شاهده في مصر و في الدول العربية لما يحتويه من نفس جديد يزرع روح الأمل و التحدي في الأطفال اللذين يعانون من مرض السرطان الخبيث ، و اللذي يدعو كذلك إلى المساهمة في بناء مستشفى 500 500 اللذي سيصبح أكبر مستشفى في العالم لمعالجة الأورام .


إعلان 500 500 – اصاله نصري

إعلان 500 500 – اصاله نصري تقود مسيرة الفرح و السعادة


و مراعاة لمشاعر الأطفال المرضى بالسرطان ، فلقد تم إشراك أطفال آخرين معهم في صحة جيدة في هذا الإعلان لكي يخففوا عنهم آلامهم و يخرجوهم من الحالة النفسية المتدهورة اللتي يعانون منها بسبب المرض .


[ كواليس إعلان 500 500 ]


أكدت مسؤول الاتصال ب مؤسسة 500 500 الدكتورة نهى طلعت ، أنه تم تصوير إعلان 500 500 بالكامل في قصر محمد علي بالمنيل في 3 أيام ، و لقد شارك جميع الوجوه الفنية و الرياضية اللعب و المرح و الغناء مع الأطفال المرضى بكل روح تلقائية ، وهو ماجعل الإعلان يخرج بهذه الروعة و الجمال .


إعلان 500 500 – اصاله نصري

تصوير إعلان 500 500 – قصر محمد علي بالمنيل


وأضافت كذلك  في تصريحات لـ الوطن نيوز :

” كل الفنانين المشاركين في الإعلان متطوعون و حرصوا على الإلتزام بمواعيد التصوير رغم إنشغالهم بتصوير أعمالهم الفنية ، و الفنانة أصالة نصري تطوعت بغناء الأغنية لخدمة البلد و الأطفال المرضى ، الكل كان حريصا على إسعاد الأطفال بأي طريقة كانت “.


[ أغنية إعلان 500 500 ]


أغنية إعلان 500 500 هي من كلمات تامر حسين و ربيع السيوفي و ألحان عمرو مصطفى و توزيع نادر حمدي و أمين نبيل و إخراج  طارق العريان .
و ما لايعرفه الكثيرون أن أغنية إعلان 500 500 “ افرح وعيش ” ، هي في الأصل  أغنيتين و قع دمجهما فيما بعد ، و عن ذلك تحدث الشاعر تامر حسين لـ الوطن نيوز قائلا :


إعلان 500 500 – اصاله نصري

كلمات أغنية إعلان 500 500 – الشاعر تامر حسين


“ الإعلان عبارة عن أغنيتين تم دمجهما ، الأغنية الأولى بعنوان “إفرح” و هي من كلماتي و كان من المقرر أن يتم طرحها في ألبوم عمرو مصطفى الجديد ، و الأغنية الثانية بعنوان “بكرة بشرة أمل” و هي كانت فكرة أغنية لإعلان آخر من كلمات ربيع السيوفي و ألحان عمرو مصطفى أيضا ”.

وأضاف كذلك :
“ خلال العمل على تنفيذ أغنية المستشفى إستمع القائمون على العمل للأغنيتين طلبا منا دمج الأغنيتين، لكي تكون أكثر بهجة و سعادة ، فرحبت أنا و ربيع على بالفكرة ، و قمت بتغير كلمات أغنيتي “فرح” لكي تتماشي مع طبيعة الإعلان ”.

وتابع بالقول :
” أجمل ما في مشروع إعلان مستشفى 500 500 هو إنكار الذات ، حيث إن جميع العاملين في الإعلان لم يمانع في المشاركة و لم يطلب وضع اسمه بمفرده و نحن جميعا لم نطلب شيءا سوى خروج الإعلان بأفضل شكل ممكن و هو الأمر الذي نفذه المخرج طارق العريان بعناية ”.


للمزيد حول اعلان 500 500  و اعلان فودافون الجديد 2017 يمكنكم متابعة هذه التدوينات :


تعقيب


[ الفنانة اصالة نصري ]


اصالة نصري مغنية سورية من أشهر فنانات الوطن العربي ولدت في 15 مايو 1969 في مدينة دمشق ، و نشأت فيها و بالتحديد في حي أبو رمانة ، والدها هو الفنان مصطفى نصري و عائلتها تتكون من أربعة أخوه هما أماني ، أيهم ، ريم ، أنس.

كما أنها تحمل الجنسية البحرينية و يأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت المحبة والولاء الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس جلالة ملكها حمد بن عيسى آل خليفة .

و تعتبر اصالة نصري ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية و من أشهرهن كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات .

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء  وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ، ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد و غنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية .

رعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال ، و اللذي توفي في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار والمسؤولة عنهم ،ثم من بعد ذلك عادت إلى المسيرة الفنية .

للمزيد حول اصالة نصري ، يرجى زيارة هذا الرابط على موقع ويكيبيديا .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy