مواعيد عرض مسلسل خاتون الجزء الثاني علي قنوات ابو ظبي – MTV – LBC

الكاتب : Null
1.2K مشاهده

مسلسل خاتون هو عمل درامي سوري تم تقديم الجزء الأول منه في شهر رمضان 2016 و حاليا يعرض منه الجز الثاني ، و هو من إخراج  تامر إسحاق و تأليف طلال مارديني و إعداد  سيف رضا حامد و تمثيل مجموعة من ألمع الفنانين السوريين  .


قصة مسلسل خاتون :


يستكمل الجزء الثاني من مسلسل خاتون قصة الفتاة الدمشقيةخاتون التي دفعها الحب للتمرد على قيم المجتمع الدمشقي السائدة في زمن الإستعمار الفرنسي ل سوريا ، مما قادها لخوض مواجهات وصراعات كبيرة ، بينما تباينت أراء النساء من حولها بين مناصر لها و لقضيتها و بين معارض لتصرفاتها بشكل تام و أخريات سعين لتوريطها ثم حرضّن عليها ، ودفعن باتجاه قتلها .


أبطال مسلسل خاتون الجزء الثاني :


يشارك في التمثيل و آداء دور البطولة في مسلسل خاتون الجزء الثاثي ثلة من ألمع ما أنجبت الدراما السورية و العربية ، و من أبرزهم سلوم حداد و باسم ياخور و سلافة معمار و كاريس بشّار و ميلاد يوسف و أيمن رضا و زهير رمضان و معتصم النهار و يزن السيد و شكران مرتجى و جيني إسبر و إسماعيل مداح  .


خاتون

مواعيد مسلسل خاتون – الجزء الثاني


 مواعيد عرض مسلسل خـاتون الجزء الثاني :


سيتم عرض مسلسل خاتون الجزء الثاني على قناة الكوت و قناة الامارات و  قناة الشرقية و قناة ابو ظبي دراما و قناة سورية دراما و  قناة ليبيا 24 و قناة ال بي سي و عدة قنوات لبنانية أخرى منها إم تي في اللبنانية .

سيكون موعد عرض الجزء الثاني على قناة الكوت في الساعة 7:20 مساء و الإعادة ستكون في الساعة 1:00 ليلا ، و على قناة الشرقية يوميا  في منتصف الليل ، و على قناة ابو ظبي دراما في الساعة 1:00 بعد منتصف الليل و الإعادة ستكون في الساعة 8:00 صباحا و  5:00 عصرا ، و على قناة الامارات في الساعة 11:00 مساء و الإعادة ستكون في الساعة 9:00 صباحا و الساعة 2:00 ظهرا .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy