سلسلة بوليس حالة عادية 3 – كامل

الكاتب Null
780 مشاهدة

سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث يجمع بين الأكشن والكوميديا للمخرج الشاب مجدي السميري ، اللذي أنجز منه جزئين ناجحين منذ رمضان 2015 ، و يدور تصوير هذا الجزء الثالث بين لوس أنجلس و الصين و مصر .

تمتد سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث على 15 حلقة سيتم بثها خلال شهر رمضان و هي من إخراج مجدي السميري وسيناريو درة الفازع و بطولة كمال التواتي و لطفي العبدلي و الشاذلي العرفاوي و ريم بن مسعود. ولقد رصد لهذا العمل ميزانية ضخمة وقع التكتم عن مبلغها ، و يتسم كالعادة بالتجديد و الطرافة و الأكشن .

راهنت كاتبة السيناريو و المخرج في هذا العمل الجديد على تقديم صورة مختلفة عن رجل الأمن بطريقة مفتوحة لقراءات مختلفة وجعل منه مصدر إضحاك وعنصر ترفيه ومحل انتظار ومتابعة واهتمام ، بعد أن كان يشكل كابوسا لدى الرأي العام وغير مرحب به في أي مكان.
كما ستكشفت سلسلة بوليس حالة عادية الجزء الثالث أكثر الجوانب الإنسانية في حياة رجل الأمن ذلك المحب للحياة والحريص على الدفاع عن المبادئ والقانون و كل قضية تنتصر للإنسان والذي يضحي بحياته من أجل إنقاذ الآخرين سواء في مشاهد تفكيك القنبلة اليدوية أو إنقاذ المسافرين في وسائل النقل العمومي من المجموعات الإرهابيية .


مٌشاهدة سلسلة بوليس حالة عادية 3 – كامل :


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد