تعريف موبايل هواوي على الكمبيوتر

الكاتب : Null
1.4K مشاهده

الكثير منكم يبحث عن تعريف موبايل هواوي على الكمبيوتر ، فهذه التدوينة هي مخصصة لذلك ، و ستجد رابط التحميل اسف المقالة ، مع كيفية استعماله.


تعريف شركة هواوي


شركة هواوي هي شركة صينية ذات سمعة عالمية مختصة في الشبكات و الاتصالات اللاسلكية ، مقرها الرئيسي في  Shenzhen في الصين ، وهي اكبر شركة موزعة لمعدات الاتصالات الرقمية في العالم ، حيث انها متعاقدة مع العديد من شركات الاتصال خصوصا في وطننا العربي.

تم انشاء هذه الشركة سنة 1987، ومنذ ذلك الوقت وبدأت وهي تصنع بعض معدات الهواتف النقالة والمنزلية، لكنها تطورت لتصبح مصنعا للعديد من المعدات التقنية، بناء شبكات الاتصال الواسعة في الصين و تزويد الشركات داخل وخارج بلادها بالعديد من الخدمات والاستشارات التقنية.

اليوم تضم شركة هواوي اكثر من 170,000 موظف، اكثر من 76,000 منهم هم مخصصون لقطاع الابحاث والتطوير فقط. في سنة 2014، سجلت شركة هواوي مستويات قياسية في الارباح، والتي وصلت الى 5.5 مليار دولار في ذلك العام وحده، كما ان العديد من منتجاتها تم ارسالها وتسويقها الى اكثر من 140 دولة، كما انها الان المساند الرسمي التقني ل 45 من اكبر 50 شركات اتصالات في العالم.

كما ان شركة هواوي تصنع العديد من الهواتف سنويا، وتشارك في العديد من المعارض لذلك، كما ان مجهوداتها التسويقية وتركيزها بكثرة على الاسواق في بلدان العالم الثالث، جعلها ثالث اكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بعد شركة سامسونج وابل على التوالي، كما ان هناك تقديرات انها قد تصبح الاولى في غضون سنوات اذا استمرت بنفس الوتيرة.


تعريف موبايل هواوي على الكمبيوتر ورابط تحميله


تعريف موبايل هواوي على الكمبيوتر

يخول لك تعريف موبايل هواوي على الكمبيوتر USB بامكانية ربط هاتفك او جهازك اللوحي من هذا النوع الى حاسوبك بدون الحاجة الى اية برامج اضافية، ويساعد المستخدمين بربط هواتفهم بسهولة و تحويل البيانات من و اليه، كما انه يسمح كذلك بتفليش النظام الاصلي الى الهاتف بدون الحاجة الى تلك البرامج المعقدة، كما يسمح بعمل الروت بسهولة اذا كنت تنوي فعل ذلك ايضا. اليكم هذه الصفحة من موقع androidmtk والتي تحتوي على درايفرات جميع هواتف و تابلت هواوي.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy