سعر جي 2 6 بالمغرب ومراجعته ومميزاته وهل يستحق الشراء

الكاتب : Null
259 مشاهده

جي 2 6 من اكثر الهواتف التي تم شراؤها في المغرب منذ سنة 2016، حيث تم اطلاقه في شهر يوليوز من السنة الماضية، و بيعت منه مئات الاف النسخ ، ويتميز هذا الهاتف بمواصفاته المعتدلة مع سعر منخفض قليلا ، كما انه مناسب للعديد من الناس التي تحب اقتناء الهواتف الذكية لأول مرة، اليوم ستتعرفون على مراجعة و سعر جي 2 6 بالمغرب .


مواصفات جي 2 6


سعر جي 2 6 بالمغرب

تتميز مواصفات هاتف جي 2 6 بانها مواصفات كافية للعديد من الاشخاص، والتي هي كالتالي :

المعالج : رباعي النواة بتردد 1.5 GHz .

الرام : 1.5GB .

الشاشة : 5 انش بدقة شاشة HD 720 x 1280.

الكاميرا : 8 ميغابكسل في الخلفية ، 5 ميغابكسل في الامامية.

البطارية : 2600mAh يمكن ان تدوم الى 14 ساعة في 3 جي و 54 ساعة من الاستعماع الى الموسيقى فقط.

النظام : اندرويد 6.0 مارشميلو

خواص اخرى : GPS، الفلاش، دعم الميموري كارد، 8 جيجا من الذاكرة الداخلية، دعم شبكات 4G…

رأيي في هذا الجهاز هو انني متفائل بشأنه، فالمعالج والرام كافيين لأغلب النشاطات البسيطة التي يمكن انجازها في هاتف عادي مثل تصفح الانترنت، مشاهدة الفيديوهات …، كما ان شاشته من الصعب ايجادها في هواتف بنفس الثمن الذي سنذكره لاحقا.

العيب الوحيد الذي يمكن ان يكون هو الكاميرا التي تعتبر نوعا ما هزيلة، فهي غير قادرة على التقاط الصور عند ضعف الاضاءة، لكن مع توفر الفلاش، انا متأكد انك ستكون بخير.

الشيء القوي في هذا الجهاز هي البطارية، فهي كبيرة جدا، ويمكن ان تدوم لك في حال الاستعمال المتوسط اكثر من يوم كامل، كما ان النظام وبعد التحسينات التي قامت بها سامسونج فمن المتوقع ان يكون جيدا بما فيه الكفاية.

هل يستحق هذا الجهاز الشراء ؟ بالنسبة لي، نعم، خصوصا وانه يوفر لك كل ما ستحتاجه من هاتف بشكل يومي، كما ان ثمنه في المتناول، مع العلم ان اسعار هواتف سامسونج تنزل بشكل كبير كل فترة.


سعر جي 2 6 بالمغرب


سعر جي 2 6 في المغرب

يبلغ سعر جي 2 6 بالمغرب حوالي 1200 درهم عند الباعة بالتقسيط، وهو يعتبر من ارخص هواتف سامسونج الموجودة، ويبلغ سعره 1490 درهم في موقع Micromagma، ويمكنك شرائه من موقع أمازون من هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy