أندرويد

SecureVault : أفضل تطبيق لاخفاء التطبيقات و حماية بياناتك الشخصية

 

SecureVault


اطلقت شركة Micromax المصنعة للهواتف الذكية تطبيق باسم SecureVault مع Dual 5 و Evok Note و هما اخر هاتفين لهما. SecureVault هو اول تطبيق خاص بالحماية والذي يخول لك اخفاء التطبيقات المثبتة وتشفير و اخفاء الصور، الفيديوهات والمستندات، و يمكن ان تكون هذه الحماية عبر بصمة الاصبع اذا كان هاتفك يتوفر على هذه الخاصية.

كل ما عليك فعله هو تسجيل بصمة اصبعك على هاتفك عبر الذهاب Settings > Security > Fingerprint، وفور الانتهاء من هذا، يمكنك تشغيل تطبيق SecureVault من خلال بصمة اصبعك فقط، مانعا اي دخول غير مرغوب فيه.


مميزات SecureVault


SecureVault
يمنحك هذا التطبيق صلاحية اخفاء التطبيقات المثبتة مسبقا، فور ان ان تحدد التطبيقات التي تريد اخفاءها، ستختفي من درج التطبيقات، و ستظهر فقط من خلال SecureVault، يمكنك استعمال خاصية ‘App Lock’ والتي تمكنك من اغلاق التطبيقات ومنع الدخول اليها، كما انه يتميز عن باقي التطبيقات الاخرى بخفته وسرعته، وايضا تصميمه الانيق.
SecureVault
التطبيق يمكنك ايضا من تشفير و اخفاء الصور والفيديوهات من معرض الصور، وبهذا تبقيها امنة من اعين المتطفلين. الصور والفيديوهات المسجلة من خلال تطبيق SecureVault هي بالطبع محفوظة بشكل الي على شكل امتداد ملف مشفر. يمكنك استعمال التطبيق لاخفاء المستندات التي تم تحديدها من خلال خاصية  ‘Privacy Document’ او يمكنك استعمال قسم ‘Privacy Note’ الذي يسمح لك بانشاء تدويناتك وملاحظات بشكل انيق و جذاب.
بشكل مثير للاهتمام، هناك ايضا خاصية اسمها  ‘Icon Magic’ والتي تعتبر مهمة ورائعة جدا، وهي امكانية تغيير ايقونة التطبيق، حتى يبدو كأي تطبيق اخر، وهذا بهدف التمويه فقط.
الشركة قالت في تصريح لها ان التطبيق سيكون ايضا متاحا للهواتف الذكية المصنعة من Micromax. لكن هذا لا يمنع ان يتسرب التطبيق في بعض المواقع الخاصة بالتطبيقات، خصوصا اذا كان التطبيق متوافقا مع جميع الانوية والانظمة باختلاف اصداراتها.
هل تعتقد انك ستستعمل هذا التطبيق اذا حصلت على هاتف من شركة Micromax، ام انها ميزة تسويقية اخرى لن تستعملها ابدا كما سوق لها في هواتف اخرى؟ رجاء  ابلغونا في التعليقات اسفله.

شاهد أيضـا :

ويندوز 10 اصدار المطورين يحصل على تطبيق Story Remix إصدار جديد

تطبيقات جديدة على أندرويد تستحق التجربة ، جربها الأن !!

FBI توصي بالتخلص من تطبيقات Kaspersky بدعوى انها تتواطئ مع حكومات اجنبية

Secure Connection – تطبيق VPN مجاني من كاسبرسكي


Updated By: IcoN | 2017-11-05

 

Hamza Kaddouri

مهووس ومدون تقني، مهتم بمجال التسويق والسيو عامة

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد