هواتف

افضل الهواتف الرخيصة العاملة بنظام الاندرويد لشهر ابريل 2017

افضل الهواتف الرخيصة

هناك العديد من الهواتف التي تدخل السوق بشكل مستمر، لكن ما افضل الهواتف الرخيصة المتواجدة ؟ نحن بالفعل نتوقع العديد من الهواتف الجديدة الرخيصة في الشهور القادمة، لكن الان، لنتعرف على افضل الهواتف الرخيصة المتوفرة حتى يمكنك ان تشتري واحدا منها الان.


Moto G5/Moto G5 Plus


افضل الهواتف الرخيصة

سجلت شركة موتورولا عودتها في مؤتمر MWC لهذا العام باعلان هاتفين جديدين، الاول Moto G5 يوفر شاشة 5 انش، معالج Snapdragon 430 و 2 جيجا في الرام، 16 جيجا ذاكرة داخلية، و بطارية بسعة 2,800 mAh، واندرويد نوجا، وكاميرا 13 ميغابكسل، بسعر يبلغ 199 يورو في اوربا، وهو ما يعد سعرا رخيصا مقارنة مع هذه المواصفات المذهلة التي ستحصل عليها، مما يجعله افضل الهواتف الرخيصة حاليا.

الثاني هو Moto G5 Plus، وو متوفر في الولايات المتحدة، بشاشة 5.2 انش، معالج Snapdragon 625 و 4 جيجا في الرام، ذاكرة داخلية 16 جيجا، وكل هذا بسعر 239 دولار فقط.


Alcatel A30


افضل الهواتف الرخيصة

يعد هذا الهاتف احد اضعف الهواتف من ناحية المواصفات في هذه القائمة، لكن بالنظر الى سعره الذي يبلغ 60 دولارا فقط، يجب ان تفكر في اخذه ولو كهاتف ثانوي. هذا الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 210، اندرويد نوجا، 16 جيجا من الذاكرة مع دعم البطاقة الخارجية، شاشة 5 انش، كاميرا 8 ميغا، و مكبرات صوت امامية.


Honor 8


افضل الهواتف الرخيصة

رغم ان هذا الهاتف تم اطلاقه في العام الماضي، الا انه من الضروري التكلم عنه. مقابل 399 دولار ستحصل على جهاز اقل ما يقال عنه انه رائع، حيث يتمتع بتصميم فخم جدا من الزجاج والمعدن، شاشة 5.2 انش مع قارئ بصمة، في الخلف ستجد كاميرتين خلفيتين وهو شيء نادر مقابل هذا الثمن.

داخليا، فان المواصفات هناك قد تنافس حتى الهواتف باهظة الثمن، بدءا من المعالج ثماني النواة، 4 جيجا رام، ذاكرة داخلية تصل الى 64 جيجا، بطارية بسعة 3,000 mAh، وكل هذا يعمل تحت نظام اندرويد نوجا.


ZTE Axon 7


افضل الهواتف الرخيصة

اذا كنت تريد تجربة هاتف flagship بنصف الثمن، عليك بهذا الهاتف، فهو يستحق التفكير فيه. شاشته تقدر ب 5.5 انش من نوع AMOLED، تصميم مصنوع بالكامل من المعدن، مكبرات صوت مزدوجة امامية، ومواصفات داخلية قد تتسم بها هواتف تباع بسعر 600 او 700 دولار، حيث ان المعالج من نوع Snapdragon 820، و 6 جيجا من الرام كل هذا بسعر 399 دولار، ويمكن ان يصل هذا السعر الى 349 دولار في بعض العروض.

Hamza Kaddouri

مهووس ومدون تقني، مهتم بمجال التسويق والسيو عامة

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد