أسعار الذهب اليوم الأثنين 27-3-2017 – في الصاغة ومحلات الذهب

الكاتب : Null
218 مشاهده

أسعار الذهب اليوم الأثنين 27-3-2017 ، في متابعة من ماتريكس 219 لأسعار الذهب نقدم لكم هذا الملخص السريع لأهم التغيرات السعرية التي طرئت على عالم الذهب ، من خلال عرض سريع لأسعار الذهب في محلات الذهب والصاغة ليوم الأثنين .


أسعار الذهب اليوم الأثنين 27-3-2017 :


وقد سجل سعر عيار الذهب 24 نحو 719 جنيهاً للجرام الواحد، بينما وصل سعر عيار الذهب 22 نحو 659 جنيهًا للجرام، بينما وصل سعر عيار 21 نحو 629 جنيهًا للجرام، أما عن عيار 18 فسجل السعر 539 جنيه للجرام، أما عن سعر عيار 14 فسجل للجرام  419 جنيهاً، بينما سجلت سعر الأوقية في البورصة العالمية نحو 22.356 جنيه، أما عن الجنيه الذهب فسجل 5032 جنيه، بينما كيلو الذهب سجل 718.134 جنيه.


توقعات بإستمرار إرتفاع أسعار الذهب :


أسعار الذهب اليوم الأُثنين 27-3-2017ومن المتوقع استمرار أسعار الذهب على هذا المنوال، فنجد أن حركة البورصة العالمية هي من تتحكم في سعر الذهب في الأسواق المصرية والعالمية، وفي بداية التعاملات اليومية بعد ارتفاع أسعار الذهب، شهد الذهب استقرار في الأسعار، واستقر سعر عيار الذهب ال21 نحو 626 جنيه.

لا تزال أسعار المعدن النفيس مستقرة في السوق المصري مع منتصف تعاملات اليوم، ولا يبدو أن الأمور قد تنبأ بأي تغييرات على مستوى قائمة الأسعار المدونة أعلاه، وقد تتغير أسعار المعدن النفيس في مصر خلال الساعات .

تبدو الأمور هادئة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم دون أي تغييرات تذكر في أسعار المعدن النفيس في السوق المصرية أو محلات الصاغة،  حيث لا يزال جرام الذهب عيار 21 يسجل حالياً مابين 626 : 627 جنيهاً للبيع دون المصنعية في محلات الصاغة .


رؤية عامة على أسعار الذهب اليوم : 


وقد أضطر العديد من المصريين إلي شراء ذهب عيار 18 بدلاً من شراء ذهب عيار 21 الذي كان أكثر شعبية بين المواطنين في الفترة الأخيرة، نظراً لأنة أقل سعراً، وقد قلت عملية البيع والشراء في السوق المصري، وأصيب سوق الذهب بركود كبير في التعاملات، ويتوقع أن تستمر أسعار الذهب في حالة الاضطراب خلال اليومين المقبلين في محلات الصاغة،  ما بين الهبوط  والارتفاع وسط ترقب من المهتمين باقتناء المعدن النفيس.

ولا تزال أسعار المعدن النفيس مستقرة في السوق المصري مع منتصف تعاملات اليوم، ولا يبدو أن الأمور قد تنبأ بأي تغييرات على مستوى قائمة الأسعار المدونة أعلاه، وقد تتغير أسعار المعدن النفيس في مصر ، وتبدو الأمور هادئة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم دون أي تغييرات تذكر في أسعار المعدن النفيس في السوق المصرية أو محلات الصاغة .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy