كيف تغري المرأة الرجال ؟! وتستفزهم بحسن نية أو بسوء نية!!

الكاتب Null
635 مشاهدة

كيف تغري المرأة الرجال في كل مكان تجد المرأة تغري الرجال ، بقصد وبدون قصد ، بحسن نية وبسوء نية ، بتعمد وبدون تعمد ، ولكن الناتج النهائي أن الرجال يتعرضون بالفعل للإغراء ، ورد فعلهم يكون غالبا سيء للغاية.


كيف تغري المرأة الرجال من وجهة نظر مختلفة؟!


كيف تغري المرأة الرجال

بلا شك كل النساء ترفض أن يضايقهن أحد

ببساطة شديدة نجد المرأة ترتدي ملابس من وجهة نظرها أنها قمة في الاناقة ، وهي فعلا تكون كذلك ، قمة في الروعة والجمال ، ولكن هل من المنطقي أن بستمتع بهذا الجمال من ليس له حق أن يستمتع به؟!

لن نبحر كثيرا في أدلة الكل يعرفها ، واذا بحثتم عنها ستجدونها بمنتهى السهولة ، فالأدلة كثيرة على تحريم التبرج ، وكل ما يفتن الرجال ، وكل ما يلفت الأنظار ، وشروط الحجاب الشرعي وما شابه ، فأنتم أهلا للعلم ولكنكم تكاسلتم وتساهلتم فتناسيتم وعيشتم هكذا ، فأصبح أسلوب حياة لديكم ، وتاه الدين في قشور تسمعونها هنا وهناك .

وللأسف نجد البنات مجرد مُقلدات لكل عالم الموضة العالمي او حجاب فاشون ، وما عليها سوى ارتداء “طرحة” فوق كل هذه الملابس ، ايا كان وصفها ، ولكنها ملفتة في احيان وضيقة في احيان اخرى ، واذا كانت غير محجبة يراها الشباب كفتاة الليل ، فلماذا كل هذا ؟! ، وتأخذ لقب “مزة” بين الشباب.


فيديو : ليه بتستفزيني؟! وكمان مش عاجبك!! – أحمد محمد عبد المنعم


المصدر


أسئلة كثيرة تدور في بال كل رجل وكل شاب بخصوص ، كيف تغري المرأة الرجال؟؟


تنبيه هام ، هذه الأسئلة ليست للتعميم ، كيف تغري المرأة الرجال ؟

  • لماذا ترتدي البنت ملابس مثيرة مع علمها بما سوف تتعرض له من مضايقات ؟
  • لماذا يترك الأب أبنته تخرج من المنزل متعطرة ومتزينة بهذا الشكل ، ولا يلومها ويتركها تفعل ما تشاء؟
  • لماذا يسمح الزوج لزوجته أن تتعطر ، وأن تخالط الرجال وهو يعرف جيداً طبيعة شخصيتها في الحديث ولا يتكلم ؟
  • المرأة في العمل بدون ضوابط ! ، كالسيارة التي فقدت القدرة على التوقف لعدم وجود فرامل .
  • كيف أغض بصري كشاب وأنا أشاهد زوجه أو بنت ترتدي كل ما يثير غرائزي ، وأنا غير مؤهل حالياً للزواج فماذا أفعل ؟

نتمنى أن تعي المرأة ما تفعل في حياتها وتعي رد فعل كل تصرف تفعله ، نتمنى أن يفيق الزوج والأب والأخ وكل مسؤل عن أنثى ، نتمنى أن نتقي الله حتى يزول البلاء عنا ، فالخضوع بالقول والتمايع في المشي ،والتعطر والتزين ، والتساهل مع الغرباء ، كل ذلك يفتح باب من أبواب الشيطان وقد لا يغلق إلا بكارثة كبيرة ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .


Update : 2017-11-06 | By: iCoN.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد